الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

طلاب العائلة الكسلاوية توزع منح دراسية بقيمة 350 الف شيكل لطلاب اكسال الجامعيين

كل العرب
نُشر: 31/12/20 17:47,  حُتلن: 23:04

للعام الثاني على التوالي، قامت جمعية طلاب العائلة الكسلاوية، بتوزيع 81 منحة دراسية لطلاب اكسال الجامعيين الدارسين في البلاد وخارجها، بقيمة 350 ألف شيكل.

حيث تقدم 367 طالبة وطالب جامعي بطلب الحصول على المنحة الدراسية، وقامت ادارة الجمعية بالبحث في الطلبات المُقدّمة ليتم المصادقة على تقديم 81 منحة دراسية مشروطة بالعمل التطوعي في اكسال، ضمن برنامج سيتم بالتعاون مع المركز الجماهيري وجمعية مجتمعنا، وسيتم الإعلان عنه قريبا.

هذا وكانت جمعية طلاب العائلة الكسلاوية قد نجحت، كأوّل جمعية محلية في المجتمع العربي بعقد اتفاق مع مفعال هبايس لتقديم 20 منحة دراسية لطلاب اكسال الجامعيين الدارسين في المعاهد العليا والجامعات في البلاد، بتمويل مشترك من الجمعية ومفعال هبايس على أن يتم مضاعفة العدد في السنوات القادمة.

تتقدم جمعية طلاب العائلة الكسلاوية بالشكر الجزيل الى أهل اكسال الذين يقدمون الدعم المادي للجمعية، لمجلس اكسال المحلي على الدعم المادي للجمعية للعام الثاني على التوالي ومفعال هبايس ووحدة استنفاذ الموارد والتطوير الإقتصادي في المجلس المحلي على عقد الاتفاق مع الجمعية ودعم طلاب اكسال الجامعيين ولكافة الجهات والهيئات التي تقدم الدعم. 

مقالات متعلقة