أخبارNews & Politics

بلدية الطيرة: لا نعلم بزيارة نتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو يزور مركز التطعيمات في الطيرة - البلدية: لم يتم الترتيب معنا ولا نعلم بالزيارة

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي :

لم يتم ترتيب الزيارة مع البلدية، وانا شخصيا منذ ساعات الصباح اتواجد خارج البلدة لقضاء امور معينة

القائم باعمال الرئيس المحامي سامح عراقي:

لا نعلم عن الزيارة ولم يبلغنا اي طرف بها، لا من مكتب رئيس الحكومة ولا حتى من مكاتب كلاليت، فهم اختاروا الحضور الى المدينة بالخفية وبدون اي تنسيق


من المرتقب أن يقوم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو حوالي الساعة السادسة مساء بزيارة الى مدينة الطيرة وبالتحديد لمركز التطعيمات في كلاليت للإطلاع على الأوضاع الحالية بالنسبة للإقبال على التطعيمات.
رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي قال:" لم يتم ترتيب الزيارة مع البلدية، وانا شخصيا منذ ساعات الصباح اتواجد خارج البلدة لقضاء امور معينة".
القائم باعمال الرئيس المحامي سامح عراقي:" لا نعلم عن الزيارة ولم يبلغنا اي طرف بها، لا من مكتب رئيس الحكومة ولا حتى من مكاتب كلاليت، فهم اختاروا الحضور الى المدينة بالخفية وبدون اي تنسيق".


من اليمين: نتنياهو، مأمون عبد الحي وسامح عراقي

اصحاب مناصب اخرى في البلدية ذكروا:" غريب بأن نتنياهو اختار زيارة الطيرة دون إعلام البلدية، وهذا يدل على مدى استهتاره بالجهات المسؤولة، الذين يعملون ليلا ونهارا من اجل الوقاية من فايروس الكورونا".
واضافوا:" هذا التصرف غير مقبول وكان الأجدر بهم دعوة شخص ينوب عن البلدية ليتحدث عن اخر التطورات والنواقص والصعوبات، فالتطعيمات لا تقتصر فقط على كلاليت، بل للسلطة ال محلية دور في هذا الجانب من حيث العمل الميداني".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو الطيرة