رياضة وشبابSports

اللاعب احمد شرقية من جت يتألق بفريق بئر السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللاعب احمد شرقية من جت يتألق بفريق بئر السبع بالدرجة العليا بكرة الطائرة


يواصل اللاعب الشاب احمد شرقية، إبن قرية جت المثلث، التألق في صفوف فريق آسا بئر السبع من دوري الدرجة العليا بكرة الطائرة، حيث قاد النادي للفوز الاخير على ك. ك. تل أبيب. وقال شرقية ان المباراة لم تكن صعبة والهدف مواصلة سلسلة الانتصارات بالمباريات المقبلة وان يكون النادي ندا قويا للفرق المعززة بالنجوم واللعب بمستوى عال نحو تحقيق البقاء بدوري الاضواء مبكرا وبصورة مشرفة.


ويستذكر شرقية ان بداية عشقه لكرة الطائرة بدأت بالصف السابع خلال تدريب بالقاعة الرياضية لتصبح رياضته المفضلة ومن هنا انطلقت مسيرة الاحتراف خلال دراستة اللغة العبرية في الجامعة لعب بصفوف فريق همعبيل عيمك حيفر ، وبعد ان تخرج جاءت فرصة العمل ككل المعلمين في النقب ومن هناك كان تواصل بين فريقه عيمك حيفر واسا بئر السبع ليكون اللاعب العربي الوحيد في فريق عاصمة النقب، مؤكدا على ان الاجواء ايجابية ومريحة وتعطي طاقة للتقدم والنجاح.
وعن اهدافه الشخصية قال الكابتن احمد شرقية إنه يسعى للتقدم دائما والمحافظة على اللعب باقوى دوري بالبلاد وكسب خبرة ومعلومات تكتيكية واستراتيجية اكثر عن عالم كرة الطائرة ، وبالمستقبل اعادة هذا الفرع إلى الخارطة في بلدته جت والمدينة المجاروة باقة الغربية وتطويرها مع المختصين.
واختتم حديثة بأنه تلقى عرضا قبل عامين للانتقال لفريق النادي الرياضي عيلبون، ممثل المجتمع العربي الوحيد بدوري الاضواء لكن البعد الجغرافي كان السبب بعدم الانتقال.

كلمات دلالية