أخبارNews & Politics

الناصرة تحتضن عرضًا خاصًا ليلة رأس السنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة في سماء الناصرة: عرض (أضواء وأصوات الميلاد) في ليلة رأس السنة

ستطلق الجمعية العروض من كنيسة يسوع الشاب – دون بوسكو السالزيان في الساعات التاسعة والعاشرة والحادية عشر ليلاً

في الساعة 23:50 العرض المركزي والذي سيتم نقل وقائعه مباشرة وسينتهي بالعد التنازلي وإطلاق الالعاب النارية


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن جمعية الموكب، جاء فيه ما يلي:"بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية، يوم الخميس 31.12، بادرت جمعية الموكب لاحتفالات الميلاد تنظيم عرض جديد ومميز: "أضواء واصوات الميلاد"، سيضيئ سماء الناصرة بالنور ويُسمع الموسيقى وقرع الاجراس، احتفالا بافتتاح سنة 2021، إن شاء الله سنة خير وبركة على الجميع".


وزاد البيان:"وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها تنظيم حدث من هذا النوع في مدينة البشارة، حيث ستطلق الجمعية العروض من كنيسة يسوع الشاب – دون بوسكو السالزيان في الساعات التاسعة والعاشرة والحادية عشر ليلاً ومن ثم في الساعة 23:50 العرض المركزي والذي سيتم نقل وقائعه مباشرة على صفحة الجمعية على الفيسبوك وصفحات ومواقع اخبارية اخرى، والذي سينتهي بالعد التنازلي وإطلاق الالعاب النارية.
جمعية الموكب تدعو اهالي الناصرة الى إطلاق الالعاب النارية بشكل موحد في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً بعد انتهاء العد التنازلي من كنيسة يسوع الشاب – السالزيان.
حفاظأ على صحتكم نرجو مشاهدة العروض وسماع الموسيقى من شرفات البيوت، فقد وضعت الجمعية عدد من مكبرات الصوت في انحاء المدينة وكذلك يمكن سماع موسيقى العروض من خلال الاستماع الى راديو الناس على 107.8 و103.3
جمعية الموكب تتقدم بالشكر لجميع من أشرف على تنظيم هذه الحدث، للقائمين على كنيسة ومدرسة يسوع الشاب – دون بوسكو السالزيان وبشكل خاص رئيس المؤسسة قدس الاب منير الراعي على تعاونه في تنظيم الحدث، للسيد اوريئيل بن يشاي الذي قام ببرمجة وبناء العروض بشكل مهني وللسيد فراس خطيب مدير راديو الناس الذي سيقوم ببث اصوات الحدث.
تتمنى للجميع عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة مباركة مليئة بالخير واليمن والصحة الجيدة وكل عام وأنتم بخير."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة رأس السنة