اسواق العربEconomy

مجموعة "لبيدوت" تعرض عدسات SmartLife ZEISS
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجموعة "لبيدوت" تعرض عدسات SmartLife ZEISS – جيل جديد من عدسات العينين الملائمة لأسلوب الحياة بالعصر الرقمي


 مجموعة "لبيدوت" أن تعرض عدسات SmartLife ZEISS – جيل جديد من عدسات العينين الملائمة لأسلوب الحياة بالعصر الرقمي الديناميكي وتهبك نظرًا أفضل وراحة أكبر طوال النهار!

تعتبر شركة زايس الألمانية عالم العدسات منذ أكثر من 170 سنة. كشركة ريادية وطلائعية، وضعت ZEISS هدفًا بتطوير تقنيات جديدة سنويًا، كي تضفي قيمة مضافة لاحتياجات الزبائن. في السنوات الأخيرة كانت ZEISS الأولى لتعرض سلسلة عدسات النظارات البصرية، التي تستجيب لاحتياجات السياقة، العمل أمام الشاشة، الحماية القصوى من الاشعاعات تحت البنفسجية UV وغيرها.
تفخر ZEISS الآن بأن تكشف عن آخر مستجداتها والتقنيات المبتكرة - عدسات ZEISS SmartLife.

يتطلب الواقع الجديد حلولًا جديدة. إذ أننا اليوم أكثر من اي وقت مضى نستعين بالشاشات الذكية للعمل، للدراسة، للمشتريات، وللعلاقات الاجتماعية مع أحبائنا، وكله خلال الحركة! أسلوب حياتنا تغيّر وبتنا نستخدم الشاشات والأجهزة الذكية أكثر فأكثر. لذلك، فإن متطلبات النظر قد تغيّرت وتتطلب الديناميكية والسرعة من الجهات المختلفة والأبعاد المتنوّع، الأمر الذي قد يُتعب العينين.
والحل؟ عدسات SmartLife ZEISS الجديدة!

من مميزات وأفضليات عدسات ZEISS SmartLife المبتكرة:
- بفضل تصميم العدسات المتطوّر فهي تلائم المدى القريب وقدرة أفضل على قراءة المضامين بالأجهزة الرقمية المحوسبة، خلال الحركة!
- يتم تصميم العدسات الأولى حسب حجم بؤبؤ العين وعمر المُعالَج لتحقيق جودة بصرية قصوى. ويتم ملاءمة العدسات لاستخدام بأجهزة ذكية، خلال الحركة!
- قدرة أكبر على التلاءم – 96,4% من المستخدمين قيّموا عدسات مولتيفوكال كأفضل من عدسات المولتيفوكال السابقة التي كانوا يستخدمونها.
وأكد ايلان لبيدوت – مدير عام مجموعة لبيدوت، مستوردة عدسات ZEISS في إسرائيل:
"إننا لفخورون جدًا أن ننتدب شركة ZEISS في إسرائيل وأن نتيح لخبراء البصريات في اسرائيل تركيب نظاارات باستخدام منتجاتنا التي تعتبر ذروة التكنولوجيا العالمية في المجال، والأهم من كل شيء، أن تستفيد من قيمة مضافة حقيقية، راحة وحدّة النظر".
بالإمكان الحصول على عدسات SmartLife من بيت ZEISS في حوانيت مختارة وفي فروع سوبر فارم أوبتيك.
سعر المستهلك بدءًا من 2350 ₪ شيكل لزوج عدسات.
*الأسعار النهائية تحددها نقاط البيع ووفق اعتباراتها الخاصة.
عن شركة "ZEISS"
تعتبر شركة ZEISS الألمانية الرائدة في مجال عدسات العينين منذ أكثر من 170 سنة. تملك زايس 124 مركز ZEISS VISION CENTERS في كل أنحاء العالم (وأحد أكثرها تقدمًا موجود في حيفا). عدا عن كون شركة زايس مختصة بعدسات العينين ومتسخدمة من قبل أكثر من 200 مليون شخص بالعالم، تُنتج الشركة عدسات للمناظير (تليسكوبات) والمجاهر (ميكروسكوبات)، الهواتف الخليوية ولكاميرات السينما (حتى أنها حائزة على 3 جوائز أوسكار)، للأقمار الاصطناعية ولكاميرات ناسا – منظمة إدارة الفضاء والأجواء الأمريكية (تم توثيق الهبوط على سطح القمر بعدسات زايس).
عن مجموعة لبيدوت
مجموعة "לפידות لبيدوت"، من شركات المستحضرات الصحيّة الرائدة في إسرائيل، والتي تختص باستيراد، وتسويق متنوّع واسع النطاق من الأدوية بوصفة طبيّة ودون وسفة، ماركات البصريّات وصحّة العينين، الأجهزة والمعدات الطبيّة، والمنتجات الاستهلاكية. أصدرت الشركة مؤخرًا، مركز إعدادات صيدلية ومركز لغسل الكلى في مدينة عراد. الشركة – مندوبة عشرات الشركات الدولية الرائدة ومندوبة الكثير من الماركات العالمية بمجال الصحة وجودة الحياه
https://www.lapidot.com

كلمات دلالية