أخبارNews & Politics

نادي روتاري ستيلا مارس يقدم الهدايا للأطفال المرضى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عشية عيد الميلاد المجيد نادي روتاري ستيلا مارس يقدم الهدايا للأطفال المرضى


استمرارا للجهود الحثيثة التي يكرسها نادي روتاري ستيلا مارس حيفا لدعم المجتمع الحيفاوي عامة، خصوصًا في ظل ازمة جائحة الكورونا بكل ما تحمله من صعوبات وقيود على المجتمع بشكل عام وعلى فئات معينة بشكل خاص، قرر النادي توزيع الهدايا على الاطفال المرضى.

بناء على ذلك، قام نادي روتاري ستيلا مارس حيفا، عشية عيد الميلاد المجيد، ممثلًا بوفد مصغر من اعضاء النادي، بما في ذلك رئيس النادي بروفيسور محمد وتد، بزيارة قسم الاطفال في كلٍ من مستشفى الكرمل ومستشفى بني تسيون (روتشيلد سابقا) في مدينة حيفا، حيث قدموا هدايا للاطفال، راسمين بذلك على وجوهم ابتسامة بهجة العيد.

 
من محمد وتد

من جهتهم، قام ممثلون عن ادارة مستشفى الكرمل وعن ادارة مستشفى روتشيلد باستقبال رئيس النادي وأعضاء الوفد، حيث اعربوا عن شكرهم وامتنانهم لنادي روتاري ستيلا مارس، منوهين الي اهمية هذه الخطوة التي قام بها النادي، سيما في الظروف الراهنة التي يمر بها الاطفال في ظل ازمة الكورونا وقيودها.

لقد أقيم نادي روتاري ستيلا مارس علم 2018 على يد الرئيس المؤسس الدكتور حاتم خوري، حيث خلفته في رئاسة النادي عام 2019 المحامية ماريان ابي نادر، ومن ثم رئيس النادي الحالي البروفيسور محمد وتد. وفي عام 2021 سيترأس النادي المحامي وسام أسمر، يعقبه عام 2022 البروفيسور داوود بشوتي.

ويُشار بهذا السياق الى أن نادي روتاري ستيلا مارس هو اول نادي روتاري ناطق باللغة العربية في تاريخ مدينة حيفا، وهو ثاني اكبر نادي روتاري من بين خمسة نوادي في حيفا. ويتكون نادي روتاري ستيلا مارس من 56 عضوا، يمثّلون المجتمع الحيفاوي بأط يافه المختلفة، والذين يشغلون مناصب ومراتب علمية وعملية ريادية، كل في مجال عمله.

كلمات دلالية