رياضة وشبابSports

إنهاء عمل المدرب أدهم هادية مع الإخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنهاء عمل المدرب أدهم هادية مع الإخاء الناصرة بعد الخسارة أمام إكسال 0-1


 إنتهت فترة عمل المدرب أدهم هادية  مع فريق مكابي الإخاء الناصرة ، وذلك بعد خسارته أمام فريق هبوعيل عماد إكسال بهدف مقابل لا شيء، على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر – ثاني مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

 وجاءت المباراة هجومية من قبل الكرفين، مع تبادل الأفضلية فيها، حيث نجحت محاولات الفريق الكسلاوي لحسم الموقف عبر الهداف خوليو سيزار، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة، من سبعة إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات. ومن الجهة الثانية، فقد عاد المهاجم المجرب أحمد عابد إلى صفوف النصراويين، بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. أما متوسط الميدان يهودا إدري فغاب، بسبب إبعاده أمام نس تسيونا.

 ولا يبلي الفريق النصراوي بلاء حسنا، بقيادة المدرب أدهم هادية ومساعده وسام خليلية، حيث جمع النصراويون معهما تسع نقاط خلال 11 مباراة، ليتوقف رصيدهم عند 18 نقطة، بعكس التوقعات والطموحات الرامية لكسب إحدى بطاقتي الصعود إلى الدرجة العليا. وكانت هذه الخسارة عبارة عن إسدال الستار على عمل أدهم هادية، في فترة العمل الثانية له مع فريقه الأم، ويبدو أنه في الطريق لتدريب فريق مكابي أبناء الرينة، في الوقت الذي تقترب الإدارة النصراوية من التعاقد مع مدرب بديل، وبعد مساي ديجو الأبرز لقيادته.

كلمات دلالية