أخبارNews & Politics

سلّام وناصرتي يستعدان لانتخابات الكنيست
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلّام والمكتب السياسي لقائمة ناصرتي يستعدان لانتخابات الكنيست: شعبنا فقد الثقة بالمشتركة والمتابعة

المكتب السياسي لقائمة ناصرتي:

سلّام دعا الى اجتماع في الايام القريبة القادمة في ديوان بلدية الناصرة تشمل شخصيات اعتبارية وروؤساء مجالس وبلديات

ندرس خوض ال انتخابات كاستجابة حقيقية لتطلعات شعبنا جراء فقدان الثقة بالقائمة المشتركة والمتابعة حيث شهدت مهزلة تنصيب سلطان لها بنسبة 100%


وجّه المكتب السياسي لقائمة ناصرتي برئيس القائمة ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام بالاستعداد لانتخابات الكنيست القادمة بكل جدية وانضباط، ودعا سلّام الى دعم مبادرة لحركة جماهيرية عربية من الشباب.


رئيس قائمة ناصرتي ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام

وجاء في بيان صادر عن قائمة ناصرتي أنّ "رئيس بلدية الناصرة علي سلّام دعا الى اجتماع في الايام القريبة القادمة في ديوان بلدية الناصرة تشمل شخصيات اعتبارية وروؤساء مجالس وبلديات في الحاضر والماضي من الشمال الى اقصى الجنوب...لدراسة خوض الانتخابات كاستجابة حقيقية لتطلعات شعبنا جراء فقدان الثقة بالقائمة المشتركة والمتابعة (حيث شهدت مهزلة تنصيب سلطان لها بنسبة 100%)، وتدهور الاوضاع في مجتمعنا من قتل وهدم وتميز وفقر وبطالة، وسط عجز واضح للقيادات الحالية والتي للأسف تتقاتل فيما بينها على الكرسي، ضاربة بعرض الحائط اوضاع المواطن العربي الذي يئن تحت وطأة الاهمال.
ولهذا كله وجه الرئيس سلّام لاجتماع هام وضروري ووجه تعليماته بدعوة وسائل الاعلام والصحافة، في دعوة صادقة لانقاذ ما يمكن انقاذه من تدهور للاوضاع. معربا عن استعداده للم شمل الصادقين من ابناء المجتمع العربي بعيدا عن المصالح الضيقة والفؤية وحب الذات وتغليب مصلحة العامة على الخاصة"، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: