أخبارNews & Politics

نجاح الكونسرت الميلادي لفرقة سراج في الرملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح الكونسرت الميلادي لفرقة سراج في الرملة


بمبادرة من عضو بلدية الرملة عن قائمة التقدم والمساواة المحامي موسى سابا وتحت رعاية بلدية الرملة أُقيمت أمسية ميلادية لفرقة "سراج" في كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي في مدينة الرملة.


اقتصر الحضور على آباء البلدة الاجلاء من جميع الطوائف والراهبات الفاضلات ورئيس بلدية الرملة ومديرها العام وعدد قليل من مسؤولي الجمعيات والمؤسسات في البلدة وذلك نظرًا للظروف القاسية التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار وباء الكورونا والتقيّد بتعليمات التباعد الاجتماعي وعدم التجمهر.
تابع اهل البلدة الحفل عن طريق البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
أكد المحامي موسى سابا في كلمته بإصراره على إقامة الحفل رغم كل الظروف وذلك على غرار السنوات السابقة التي اصبح تقليدا به يحتفل كل ابناء البلدة بمختلف طوائفها بحفل ميلادي نعيش به كلنا فرح الميلاد ودفأه.
كما شدّد على أهمية دعم الفن والثقافة والفنانين خاصّة في هذة الفترة العصيبة.
وشكر المحامي موسى سابا كل من ساهم في انجاح الامسية: الاب عبد المسيح فهيم على استضافتة الحفل في كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي. الاخ الاستاذ زهير غنادري المدير الاداري لجوقة"سراج"، رئيس البلدية السيد ميخائيل فيدال والمدير العام رونين عزاريا على دعمهم للاقتراحات والمشاريع الذي يتقدم بها لفائدة جميع السكان.
استمتع الحضور والمتابعون عن بعد بأصوات فرقة "سراج" الساحرة ،على أمل ان تمر أزمة الكورونا وان يلتقي السنة المقبلة الجميع بأمسية تجمع كل ابناء البلدة.
وكل عام والجميع بخير ومحبة وسلام.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: