الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

إدارة فريق الملايين إتحاد شفاعمرو تقيل المدرب حنا فرهود من منصبه

حجاج رحال -
نُشر: 28/12/20 22:00,  حُتلن: 08:19

 
قامت إدارة فريق النجوم والملايين إتحاد شفاعمرو بإقالة المدرب حنا فرهود من منصبه، وذلك في أعقاب التعرض إلى خسارة هي الأولى له في الموسم الجديد، وكانت في مباراته البيتية أمام مضيفه فريق بلدي كابول العنيد بهدف مقابل لا شيء، على ملعب شفاعمرو ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.
 وتعد ضربة مؤلمة للفريق الشفاعمري، بقيادة المدرب حنا فرهود ومساعده أحمد حجاج، إذ أعد العدة للصعود إلى الدرجة الأولى، بإعتماده على نجوم عدة، أبرزهم علي خطيب وفراس مغربي. وقالت الإدارة الشفاعمرية المؤلفة من أعضاء الإدارة ياسر حمادة ورامي أبو حرب وعمار سواعد وبسام حنا وبلال حاج علي، قالت إنه وجب إجراء هزة مهنية بعد الخسارة أمام كابول، كون الفريق لم يظهر كما يجب.

وقال مصدر مطلع إن الإدارة لا ترى بحنا فرهود مؤهلا لقيادة الفريق للصعود إلى الدرجة الأولى، وآثرت الفراق الآن، قبل فوات الأوان، كضربة إستباقية. وأوضح أنه سيتم الإتفاق مع مدرب جديد في غضون أقل كن 48 ساعة، وهو مدرب عربي له وزنه ومكانته، وعلمتا أنه من بين الأسماء المطروحة سمير عيسى وأيمن خلايلة ووسيم عباس وأدهم هادية وإبراهيم أبو رقيق. وفي تعقيب له على هذا القرار،

قال المدرب حنا فرهود:"أنا مصدوم ومفاجأ من هذا القرار، لأنه غير منصف ومعيب، ولا يتناسب مع ما قدمه الفريق. أترك فريقا في الصدارة، وسجلنا 14 هدفا خلال أربع مباريات، مع خسارة وحيدة، وقدمنا كرة قدم على مستوى رفيع، والجميع يشهد على ذلك، ولو أكملت في منصبي لإرتقينا بالتأكيد، لكن لا أفهم هذا القرار، وأنا مصدوم للغاية".

مقالات متعلقة