رياضة وشبابSports

تعادل أبناء الرينة ومجدال هعيمك 2-2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي أبناء الرينة يتعادل أمام هبوعيل مجدال هعيمك 2-2

الفريق الريناوي الطامح بالصعود افتتح المباراة بقوة لكنه أهدر فرصا محققة بالتسجيل


تعادل فريق مكابي ابناء الرينة عصر اليوم الاثنين، في مباراته الخارجية أمام هبوعيل مجدال هعيمك بهدفين لكل منهما، في مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

الفريق الريناوي الطامح بالصعود افتتح المباراة بقوة لكنه أهدر فرصا محققة بالتسجيل، وفي الدقيقة الـ 15 استطاع الفريق الضيف من الرينة من تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها اسامة شعبان بعد عرقلة الكابتن اشرف عثاملة داخل الصندوق.

اصحاب الارض بقيادة المدرب حاييم ليفي استطاعوا معادلة النتيجة في الدقيقة الـ25 عن طريق اللاعب ليدور كوهين معلنًا نتيجة الشوط الاول، في الشوط الثاني دخل الريناويين المباراة بقوة بقيادة المدرب محمد طاطور الذي وقف على الخطوط بعد اقالة المدرب عيسى نجيدات ، وفي الدقيقة الـ54 استطاع اللاعب سعيد ذياب من تسجيل هدق التقدم للرينة، وفي الدقيقة الـ 75 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مجدال هعيمك صوبها اللاعب اوفك ملول بنجاح معلنًا نتيجة المباراة.

الفريق الريناوي في مفاوضات متقدمة مع عدة مدربين لقيادته لقمة اللائحة، يشار الى أن مدرب الاخاء الناصرة ادهم هادية حضر المباراة من المدرجات، وهناك احاديث عن مفاوضات بين هادية والاداارة الريناوية في حال لم يستمر هادية في تدريب الاخاء.

إقرا ايضا في هذا السياق: