أخبارNews & Politics

قلم رصاص طوله 7 سم علق بجسم طفل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لا يُصدق: الأطباء في رمبام يعثرون على قلم رصاص طوله 7 سم بجسم طفل (10 سنوات)!

كان الطفل قد وصل الى المستشفى بعد معاناة نحو 6 أشهر من آلام في منطقة الأرداف، إلا أنّه في الفترة الأخيرة لم يعد يحتمل الألم وعليه توجّه للمستشفى ليتبيّن انّ القلم عالقٌ في جسده!


في حادثة طبيّة غريبة وغير مألوفة، عثر الأطباء في مستشفى رمبام الحكومي في حيفا على قلم رصاص طوله 7 سم كان عالقا بجسم طفل (10 سنوات) من احدى بلدات الشمال. 
وكان الطفل قد وصل الى المستشفى بعد معاناة نحو 6 أشهر من آلام في منطقة الأرداف، إلا أنّه في الفترة الأخيرة لم يعد يحتمل الألم وعليه توجّه للمستشفى ليتبيّن انّ القلم عالقٌ في جسده!

وأشار الناطق بلسان مستشفى رمبام في بيان له حول الحادث إلى أنّ:"ب. مارك إلدمان، مدير وحدة العظام للأطفال في المستشفى، والذي عالج الطفل المذكور أوضح أنّه "من خلال الاستفسارات التي أجريناها مع الطفل، فإنّ على ما يبدو كان يلعب مع أصدقائه قبل حوالي ستة أشهر، وخلال هذه اللعبة قام أحدهم بغرز قلم الرصاص في منطقة الأرداف، بالقرب من منطقة الخصر". وأضاف:"مريضنا الطفل يتذكر الألم في حينه ولكن ليس أكثر من ذلك، حيث لم يكن يعلم أن هذه اللعبة انتهت بإدخال جسم غريب في جسده من خلال الجلد والأنسجة العضلية!".

القلم الذي عثر عليه بجسد الطفل -  تصوير: مستشفى رمبام - הקריה הרפואית רמב"ם.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طفل رمبام حيفا