رياضة وشبابSports

صور| رونالدو يتوّج بلقب لاعب القرن الـ21
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| كريستيانو رونالدو يتوّج بلقب لاعب القرن الـ21 ضمن حفل خاص في دبي

كريستيانو رونالدو يعد الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد 


توّج نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة لاعب القرن الـ21 التي تمنحها "جلوب سوكر"، حيث تمّ تتويج الدون في حفل خاصّ أقيم في إمارة دبي بحضور عدد من نجوم المستديرة.
ويذكر أنّ حفل "جلوب سوكر" لتوزيع الجوائز السنوية الخاصة بكرة القدم يتم تنظيمه من قبل EFAA وECA، ويقام هذا العام بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


كريستيانو رونالدو يصل الحفل مع صديقته جوجينا

أسطورة كرة القدم البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس حاليًا وريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقًا قدّم مسيرة كروية مميزة على مدار الـ 20 عامًا التي مرت من القرن الحادي والعشرين حتى الآن، حيث بدأت مسيرته الاحترافية في 2003.
لمع نجم رونالدو أوروبيا ودوليا عندما لعب بقميص مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد ويوفنتوس وفاز خلالها بـ 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا وكذلك 5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم. كما أنّ كريستيانو رونالدو يعد الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد وبات قريبًا من أن يصبح أكثر من سجل أهدافًا مع الأندية في تاريخ اللعبة ومع منتخب بلاده كذلك.

خلال الحفل، تسلّم صاروخ ماديرا الجائزة ثم قدم الشكر للجميع وكل من دعموه وزملاءه والعائلة والأصدقاء وجميع الحضور وكل من ساعده خلال سنوات تألقه ومنحه الثقة والدعم.

وقال رونالدو في كلمته: "إنه شيء عظيم أن أكون جزءًا من ذلك الحدث مع هؤلاء اللاعبين وآمل أن أكون هنا العام المقبل وأكون قادرًا على الاستمتاع أكثر بكرة القدم مع هؤلاء الحضور وهذه الأسماء". وتابع: "أنا فخور جدًا وسعيد وهذا يعطيني الحماس لكي أكمل رحلتي مع كرة القدم وأود اللعب لسنوات قادمة لأمنح المتعة للناس وخصوصًا أبنائي وعائلتي والأصدقاء".

إقرا ايضا في هذا السياق: