شباب وصبايا

احصلي على رموش طويلة مع نصائح الخبراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احصلي على رموش طويلة مع نصائح الخبراء


التمتع برموش طويلة يمنحك نظرة مميزة ويضيف جمالًا على جمالك، إلا أنّ الكثير من النساء لا يمتلكن هذه الميّزة، بسبب أنّ لديهن رموش قصيرة من الأساس أو عدم العناية الجيّدة بها أو طريقة تطبيق الماسكارا بالشكل الخاطىء.
موقع العرب.كوم يعرض عليك اليوم مجموعة من النصائح التي يقدّمها خبراء التجميل من أجل أن تتمتعي برموش طويلة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

سيروم للرموش
قبل أن نتحدث أكثر عن تفاصيل فائدة السيروم، ننصحك باستشارة إختصاصية التجميل في المحلات من أجل اختيار السيروم من ماركات عالمية متنوّعة. وبحسب إختصاصية المكياج في نيويورك "استيل لياني"، لجعل رموشك تبدو أطول بدون اللجوء إلى رموش إصطناعية، سيروم الرموش هو خيار رائع للتمتع برموش طويلة فورية وعلى المدى الطويل. إذا لا ترغبين في اختيار منتجات من ماركات عالمية، يمكنك تطبيق زيت الخروع أو lemon olive (يمكنك أن تجدي هذه الزيوت في الصيدليات(. أنواع الزيوت هذه لن تجعل رموشك تبدو طويلة لفترة كبيرة، لكن بالتأكيد سيكون لديك رموشاً صحية المظهر.

بكرة الرموش
يوصي الخبراء بالحصول على أداة بكرة الرموش (eyelash curler)، هذه الأداة قد لا تجعل رموشك تنمو، إلا أنه بإمكانها أن تجعلها تبدو أطول بكثير! خاصة إذا كانت رموشك أكثر استقامةً. لكن ننصحك بمشاهدة فيديوهات على يوتيوب من خبيرات مهنيات كي تعرفي كيف تستخدمي البكرة بالشكل الصحيح ومن دون إيذاء رموشك.

تطبيق الماسكارا
تلعب نوعية الماسكارا الجيدة وخاصةً نوعية الفرشاة دوراً كبيراً وأساسياً في منح الرموش طولاً وكثافةً، وجميعنا نعلم ذلك، لكن ليست الماسكارا وحدها هي التي تمنحك مظهراً طويلاً للرموش، بل الأمر كله يتعلق بتقنية التطبيق.

للتمتع برموش طويلة مثالية، إتبعي هذه الخطوات:

إستعيني بمرآة وارفعي رأسك ثم انظري إلى أسفل المرآة لتطبيق أول طبقة من الماسكارا
إبدئي التطبيق من جذور الرموش وحرّكي الفرشاة ذهاباً واياباً بأسلوب zig-zag وذلك من أجل تجنّب تكتّل الرموش
أعيدي الخطوات نفسها من خلال تطبيق 3 طبقات من الماسكارا
إنتظري الماسكارا لتجف قليلاً وانطلقي في مشوارك .

إقرا ايضا في هذا السياق: