فنانين

أصالة تثير الجدل برسالة للعريان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة تثير الجدل برسالة علنية لطليقها طارق العريان بعد خيانته لها: قتلت فيني الأمان


في خطوة غير متوقعة، نشرت النجمة والمطربة السورية أصالة نصرية صورة عبر حسابها الرسميّ على انستغرام يظهر فيها طليقها المخرج طارق العريان وحبيبته الشابة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، لتوجّه للعريان رسالة لاذعة.

 
أصالة

وكتبت أصالة معلقة على الصورة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي 30 ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ".

وتابعت: "الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّوره مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (أدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب". واختتمت المنشور :"سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

يذكر أنّ أصالة كانت قد تحدّثت في لقاءات عدّة عن تجربة طلاقها من طارق العريان وأكدت أنّ هذه التجربة أرهقتها نفسيا ‏لدرجة أدت إلى لجوئها إلى العلاج النفسي.

وكان قد انفصل طارق العريان عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عاما، وأنجب منها التوأم أدم وعلي. وقد ألمحت أصالة أكثر من مرة بشكل غير مباشر الى أنّ سبب الانفصال هو الخيانة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أصالة طارق العريان