فنانين

تكريم اللبنانية داليدا خليل في مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تكريم النجمة اللبنانية داليدا خليل في مصر بعد نجاح كليب "شيك أوي"


عن المكتب الإعلامي - كرّمت النجمة اللبنانية داليدا خليل عن فئة "أفضل مطربة شابة" في مهرجان "نجم العرب" وهو أول تكريم لها في مصر بعد نجاح كليب "شيك أوي" الذي أطلقته منذ أقلّ من شهر على قناة وتري حيث تخطّى المليون مشاهدة ولاقى رواجاً كبيراً على صعيد العالم العربي كأوّل كليب إستعراضي غير مبتذل وهو من إخراج بيار خضرا. وقد كان هذا التكريم بمثابة مسك ختام جولة داليدا خليل الأولى في مصر حيث تلاقت مع الصحافة المصريّة شخصيّاً ضمن حملة إطلاق "شيك أوي" عبر مقابلات حصريّة وشيّقة تكلّمت فيها عن مسيرتها الفنية وعن عملها الفني المتكامل.


فحضرت داليدا حفل مهرجان نجم العرب مرتدية فستان أسود أنيق من وحي الكليب وهو من تصميم أنطوان قارح، وذلك إلى جانب النجم عاصي الحلاني وكانا النجمين الوحيدين من لبنان.
عبّرت داليدا بكلمة شكر من القلب شاركتها عبر حسابها على انستغرام بعد أن نالت هذه الجائزة: "شكراً مصر على هالتكريم اللي بفتخر فيه! وبدوري بقدمه لكلّ امرأة لبنانية وعربية تؤمن إنو اليأس متل الأمل بيصنع التغيير شرط إنّو نتّحد. "
وكانت داليدا قد لبّت دوعة رئيس مهرجان القاهرة محمد حفظي بخطوتها الأولى في مصر وشاركت بمهرجان القاهرة العريق، حيث تألّقت بفستان ناصع البياض لفت أنظار جميع الحضور والوسائل الإعلاميّة وهو من تصميم أنطوان قارح.
تحصد داليدا خليل حالياً نجاح عملها الفني المتكامل "شيك اوي" من حيث الرقص والتمثيل والغناء، الذي زرعته شركة إدارة أعمالها Music is my life بدعم من شركة الإنتاج G music اللذان طرحا "داليدا خليل" كفنانة إستعراضية مما شكل إضافة كبيرة لها وفي مجال الفن الإستعراضي في العالم العربي. فقليلون هم الفنانين الذين يتمتّعون بإمكانيّة الرقص والغناء في آن معاً وذلك على مستوى العالم ككل. فاستطاعت الشركة تقديم "داليدا خليل" في حلّة جديدة تليق بها كما استطاعت إبرازها كموهبة نادرة خرقت مصر وعدّة بلدان عربيّة بامتياز لمّا سلّط عليها الضوء في المكان الصحيح. مسيرة داليدا خليل كفنانة إستعراضيّة مستمرّة بعد هذه الإنطلاقة الكبيرة التي علّمت بصمتها الخاصّة في الكثيرين والتي فاقت جميع التوقّعات، فما عساها ستحضّر مع الشركة بالخطوة التالية؟

إقرا ايضا في هذا السياق: