جامعات / مدارسStudents

يوم رياضي حافل في الحلف الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بسمة طبعون: يوم رياضي حافل في مدرسة الحلف الابتدائية


أقيم اليوم الثلاثاء في مدرسة الحلف الابتدائية في بسمة طبعون يوم رياضي ضمن تعليمات وزارة الصحة ووزارة المعارف، وتخلل اليوم فعاليات رياضية ترفيهية عديدة وألعاب اخرى من رقص ومرح، حيث لاقى اليوم نجاحا كبيرا ورسم الفرحة، البسمة والمتعة على وجوه الطلاب وبمشاركة اعضاء الهيئة التدريسية.


صور من فعاليات اليوم الرياضي

من الجدير بذكر أنّ هذه الفعالية تمت تحت رعاية المجلس المحلي بسمة طبعون، حيث افتتح رئيس المجلس السيد رائد زبيدات ابو علي هذا اليوم بكلمة، أشار فيها الى "أهمية هذه الفعاليات اللامنهجية التي تدعم الطلاب وتدخل السرور والفرحة الى قلوبهم وخاصة في ظل أزمة الكورونا".

وشارك في هذا اليوم أيضًا مدير قسم المعارف السيد عبدو زبيدات الذي أكد على ضرورة اقامة مثل هذه الفعاليات بشكل دائم حيث تعطش لها الطلاب منذ بدء جائحة الكورونا وأثنى على جهود الأدارة الجديدة وطاقم الهيئة التدريسية.
مدير المدرسة الاستاذ كامل كعبيه شكر رئيس المجلس المحلي السيد ابو علي على دعمه السخي للمدرسة، وأكد على اهمية الرياضة حيث انها تدعم التفاعل بين الطلاب والترابط الاجتماعي من خلال المشاركة بالألعاب المختلفة والذي يزيد بدوره من ثقة الطالب بنفسه، وهذا يدفعه الى التعبير عن حاجاته ويفسح له المجال لأظهار ما لديه من قدرات ابداعية.
كذلك شكر مدير المدرسة بدوره السيد عبدو زبيدات مدير قسم المعارف وجميع المعلمين والمعلمات على مجهودهم لإنجاح هذا اليوم.

إقرا ايضا في هذا السياق: