اسواق العربEconomy

كيف تحافظين على شعرك بالشتاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تحافظين على شعرك بالشتاء


نحن في سوبر فارم نهتم بعنايتك من خلال منتجاتنا الرائدة، وعندما نتحدث عن الشعر فان موسم البرد هو الوقت المناسب لإصلاح الشعر من التلف الصيفي وتغذيته. ننصحك ان نقومي تغييرات طفيفة في روتين العناية بشعرك وسيكون ناعما ولامعا وصحيا، بالطريقة التي تحبينها، لذلك، الصيف خلفنا، وكذلك البحر، وبرك السباحة والشمس الحارقة هي التي تركت شعرنا متعبًا وباهتًا وجافًا. حان الوقت للعودة إلى المنزل والقيام ببعض الإجراءات الفورية التي ستعيد للشعر ما ينقصه وتتركه جميلًا وممتلئًا كما تريد.

قص الشعر
مصففو الشعر مفتوحون ويجب أن تذهبوا اليهم للحصول على بعض التجديدات الخفيفة: قصة الشعر ، أو حتى أطراف القص ، ستفيد شعرك. ستقوم أيضًا بتجديد المظهر والتخلص من الأطراف المتقصفة وأيضًا استعادة الشعر وتشجيع نمو جديد وصحي. إذا التزمت بقصة شعرك مرة كل شهرين في المتوسط ، يمكنك الاكتفاء بقص سم ، لكن إذا لم تقص شعرك لفترة طويلة ، يجب أن تفكر في تقصير أطراف الشعر بشكل أكثر أهمية. استشيري مصفف الشعر الذي تثقين به.

حان الوقت للشامبو مع مرطب
غسل الشعر مهم لنظافته ولكنه في نفس الوقت يزيل الزيوت الطبيعية من فروة الرأس التي تجعل الشعر مليئًا بال حياة واللمعان. في الشتاء يكون الغسل أسهل ومن الأفضل التحول إلى الشامبو الذي لا يحتوي على مواد كيميائية وكبريتات وصبغات وآفات أخرى، وبدلاً من ذلك يتم إثرائه بالمرطبات والزيوت والزبدة والمستخلصات النباتية الطبيعية والمغذية التي من شأنها تحسين جودة ومرونة الشعر.

حان وقت القناع
الشتاء هو الوقت المناسب للاستثمار في نفسك وخاصة عندما تكونين في المنزل أكثر متعة في الاستحمام. لذلك يجب استبدال البلسم بقناع يحتوي على العناصر الغذائية التي ستعيد الشعر المتعب وتملأ الأطراف التالفة. يمنح القناع الجيد تغذية مكثفة وإحساسًا بالنعومة دون إثقال الشعر. الاستخدام مشابه للبلسم المألوف: ضعيه على أطراف الشعر (وليس على جذور الشعر!)، انتظري دقيقة أو أكثر وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة واشطفي جيدًا. بالمناسبة، للمحافظة على الشعر يجب تجنب استخدام الماء المغلي، بالرغم من الإغراء في الشتاء.

حان الوقت لحماية شعرك
جمع الشعر، وتجفيف بجهاز الشعر، والمنعم باستخدام جهاز تمليس بدرجة حرارة عالية - هذه إجراءات ضارة بالشعر. يجب أن تحاولي تقليل أو على الأقل تقليل استخدام هذه الإجراءات التي تؤدي في النهاية إلى إضعاف الشعر وتقصفه وترققه وزيادة تساقطه والمزيد. عندما نستمري في التجفيف أو فرد الشعر، يجب على الأقل حماية الشعر بمستحضرات خاصة، على سبيل المثال، بالإضافة إلى استخدام المنتجات التي تعيد للشعر الرطوبة التي يفقدها في العمليات التي تنطوي على حرارة عالية، مثل الأمبولات.

حان الوقت للالتزام بنظام غذائي
ولا ، نحن لا نشير حقًا إلى اتباع نظام غذائي أو الإشارة إلى أي شيء! على أي حال، فإن الفترة الزمنية التي نعيشها تجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا جميعًا ، لذا فإن اتباع نظام غذائي متوازن يمكن أن يحسن الحالة الصحية والعقلية وبالتالي سيؤثر على مظهر الجلد والشعر. توضح شيرلي كيترون، الصيدلانية وأخصائية التغذية العيادية في سوبر فارم ، "عندما تكون التغذية ضعيفة ، تضعف بصيلات الشعر ، مما قد يؤدي إلى تكسر الشعر وبهتانه وباهتته.
يُنصح بدمج البروتينات الحيوانية والنباتية في النظام الغذائي واستهلاك الأطعمة الغنية بالحديد وأوميغا 3 والفيتامينات A E و C. إذا لم يكن من الممكن تناول وجبات متوازنة ومتنوعة تحتوي على جميع الفيتامينات اللازمة ، فمن الممكن تناول المكملات الغذائية ، ولكن استشيري الصيدلي مسبقًا.

ع.ع.

كلمات دلالية