رياضة وشبابSports

مانشستر يونايتد يهين ليدز بسداسية تاريخية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مانشستر يونايتد يهين ليدز بسداسية تاريخية على مسرح الأحلام بالدوري الإنجليزي


اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه ليدز يونايتد (6-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، بالجولة الـ 14 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تقدم مكتوميناي في الدقيقة الثانية لمانشستر يونايتد، من تسديدة أرضية رائعة، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة.
وفي الدقيقة "20"، استطاع اللاعب برونو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.ونجح فيكتور ليندلوف في الدقيقة "37"، في تسجيل الهدف الرابع لمانشستر يونايتد عبر ضربة رأسية.وقلص ليام كوبر في الدقيقة "42" من الشوط الأول الفارق لصالح ليدز يونايتد بالهدف الأول.

وسجل الجناح المميز دانيل جيمس الهدف الخامس لمانشستر يونايتد من تسديدة رائعة.وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، ترجمها بنجاح برونو فيرنانديز للهدف السادس لصالح فريقه.
وخطف من جديد ليدز يونايتد الهدف الثاني عن طريق اللاعب ستيوارت دالاس في الدقيقة "73".ويضيف مانشستر يونايتد، بهذا الانتصار الكاسح لرصيده النقطة الـ 26 في الترتيب الثالث بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر.وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ليدز يونايتد عند 17 نقطة في المركز الـ 14 بلائحة الدوري الإنجليزي.

كلمات دلالية