أخبارNews & Politics

طيرة الكرمل: الشرطة تصدر أمر اغلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طيرة الكرمل: الشرطة تصدر أمر اغلاق لانتهاك التعليمات


أصدرت الشرطة صباح اليوم أمر اغلاق لفندق في طيرة الكرمل لانتهاك التعليمات في ظل جائحة الكورونا، وذلك بعد انتهاء جلسة استماع لصاحب الفندق. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"في اطار نشاط الشرطة المركز لتطبيق تعلميات وزارة الصحة لمكافحة انتشار وباء الكورونا, قام افراد شرطة طيرة الكرمل خلال نهاية الاسبوع باجراء زيارات تفقدية لعدد من المحال التجارية.

خلال زيارة تفقدية لفندق في مدينة طيرة الكرمل تبين ان المطعم والساونا يعملون في المكان خلافاً للتعليمات حيث تم رصد اكثر من 30 شخصا داخل المطعم وخلال اليوم التالي قام افراد الشرطة باجراء زيارة تفقدية ثانية في المكان وتبين انتهاك اخر في المكان بالرغم من المخالفة التي تم تحريرها في اليوم الاول بقيمة 5000 شيكل.
ويذكر ان الفندق ذاته تلقى مخالفة يوم 07.11.2020 بقيمة 5000 شيكل بعد رصد زائرين داخل المسبح خلافاً للتعليمات.
بعد رصد عدة انتهاكات في المكان قام قائد مركز شرطة زخرون يعقوب صباح اليوم باصدار امر اغلاق لفترة 7 ايام مع نهاية جلسة الاستماع".

واختتم البيان:"الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة : الشرطة تناشد الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار الوباء في اسرائيل"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: