السلطات المحلية

رئيس مجلس الرينة: الاغلاق لا يجدي نفعا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خلال زيارة ب. أش - رئيس مجلس الرينة جميل بصول: اغلاق البلدات الحمراء لا يجدي نفعا

تحدث رئيس المجلس جميل بصول عن موضوع الاغلاق الذي يتم فرضه على البلدات الحمراء، مؤكدا انه لا يجدي نفعا ويجب ايجاد سبل اخرى لمكافحة تفشّي كورونا


زار مجلس محلي الرينة، اليوم السبت، كل من منسق شؤون الكورونا في البلاد بروفيسور نحمان اش، ومسؤول شؤون الكورونا في المجتمع العربي أيمن سيف، من أجل بحث اخر تطورات ازمة الكورونا في الرينة. وقد استقلهما رئيس المجلس المحلي جميل بصول وأعضاء المجلس، طاقم طوارئ الكورونا في الرينة، وتمّ الاجتماع بحضور مسؤول الجبهة الداخلية، وممثلين عن وزارة الصحة.

رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول رحب بالحضور وتطرق لعمل مجلس محلي الرينة خلال ازمة انتشار الوباء، وعن طريقة عمل المجلس في الاشهر الماضية حيث دخلت البلدة لدائرة الشارة الحمراء وتم الخروج منها خلال اسبوع فقط، بتعاون بين المجلس والمواطنين والجبهة الداخلية، ضمن خطة عمل شملت اقامة محطات لفحوصات الكورونا، حملة اعلامية موسعة، تواصل مباشر بين اقسام المجلس والمواطنين.

وفي كلمته، تحدث رئيس المجلس جميل بصول عن موضوع الاغلاق الذي يتم فرضه على البلدات الحمراء، مؤكدا انه لا يجدي نفعا ويجب ايجاد سبل اخرى لمكافحة تفشّي كورونا، كما وطلب تكثيف عمل الشرطة من أجل فرض القانون بشكل اكبر للسيطرة على انتشار الوباء.

ممثلو وزارة الصحة،اثنوا على عمل المجلس المحلي في مكافحة انتشار الوباء، وطرحوا عدة خطط جديدة تعمل فيها الوزارة، اضافة الى موضوع التطعيمات التي ستنطلق قريبا،آملين ان تمر هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن.

إقرا ايضا في هذا السياق: