جامعات / مدارسStudents

الناصرة: طلاب المجد يتألقون بمعرض فني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: طلاب مدرسة المجد الابتدائية يتألقون في المعرض القطري للأعمال الفنيّة للأطفال


تألق طلاب مدرسة المجد الابتدائية في الناصرة بحفل افتتاح المعرض القطري للأعمال الفنيّة للأطفال بعنوان "عن الكورونا". وأفادتنا ادارة المدرسة أنّ "شاركت نخبة من الطلاب المبدعين والواعدين من مدرسة المجد الابتدائية الجماهيرية – الناصرة بحفل افتتاح المعرض القطري للأعمال الفنيّة للأطفال « على مدى النظر» بعنوان: "عن الكورونا " ,الذي نظّم من قبل المكتبة والمركز الثقافي «كلور» للأطفال والفتيان وبيت الكرمة بحيفا , ضمن «مهرجان عيد الأعياد» برعاية بلدية حيفا وبيت الكرمة , يوم السبت 19-12-2020".


ومن الجدير ذكره أن الاقبال على المشاركة كان يفوق التوقعات بسبب كون الموضوع شائك . عبّر الطلاب من خلال رسوماتهم عن مشاعرهم بهذه الفترة عاطفياً . للأسف , لم تقام الاحتفالات التي اعتدناها . بناء عليه ,افتتاح المعرض كان هذا العام افتراضياً وفقاً للمعايير الاحترازية الوقائية بظل جائحة الكورونا . بالإمكان زيارة المعرض بعد التنسيق المسبق .
تم اختيار باقة من 8 أعمال فنيّة للطلاب . فيما يلي أسماء الطلاب الذين شاركوا بإشراف معلمة الفنون الفاضلة سهراب فاهوم-عبد الرّزاق :
خالد أمين حمودة- 2ب
عدي فيصل سويدان- 3ب
مهنّد طارق أبو سارة- 3ج
حلا معاد كريّم- 4أ
أسعد شيبان أبو شيبان-4ب
براءة نعمة عفيفي- 4ب
سيلين عابد عابد - 4ج
آلاء ومنوى أحمد زعبي- 6ب+4ج (عمل مشترك)

هذا ووجّهت معلمة الموضوع شكر خاص للقيّمين على المعرض ولأولياء الأمور الكرام، لدعمهم للمواهب الواعدة ولحضورهم المعرض بشكل افتراضي . وقامت بتصميم عرض شرائح يضم كل الأعمال الفنية لطلاب المجد تكريماً لجهود الجميع , وأرفقت فيديو قصير لتوثيق مراحل عمل الطالب وجد صافي فلاح من الصف الرابع أ ,أثناء تحضير عمله الفني . تم النشر بموقع المدرسة . كما وأعربت مديرة المدرسة - السيدة ريم هريش ,عن سرورها وفخرها بالطلاب لاشتراكهم في مثل هذه الفعاليات الفنيّة.
* ملاحظة من المدرسة: تم التقاط صور الطلاب من قبل الأهالي الداعمين بالبيوت، حفاظاً على سلامتهم ووقايتهم وللأسف لم تسنح لنا الظروف بالتقاط صورة جماعيّة كعادتنا . 


معلمة الفنون سهراب فاهوم-عبد الرّزاق

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة طلاب المجد