أخبارNews & Politics

مجلس الرينة: الغاء احتفالات الميلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس الرينة يستنكر جريمة قتل الشاب نمر سليمان ويعلن الغاء احتفالات الميلاد التابعة للمجلس

مجلس محلي الرينة:"لقد تقرَّرَ في جلسة المجلس البلديّ بالإجماع إلغاء جميع الاحتفالات التي كان من المقرَّر إقامتها تحت رعاية المجلس المحليّ، بعيد الميلاد المجيد بحيث تقتصر على إضاءة الشجرة فقط".


تُخيم على بلدة الرينة اجواء من الحزن والاسى، بعد مقتل الشاب نمر نظمي سليمان(47 عامًا) واصابة اخر بجروح متوسطة، اثر تعرضهما لاطلاق نار في البلدة مساء امس الاربعاء.

يشار الى ان الرينة شهدت في الاونة الاخيرة عدة اعمال عنف، في بداية الشهر فجعت بمقتل صبحية طاطور وابنها سلام واصابة اخر، وامس قُتل الشاب نمر سليمان واصيب اخر بجراح متوسطة.
كما وعلم مراسلنا من العائلة انه سيتم تشييع جثمان المرحوم مساء اليوم الخميس بعد صلاة العشاء من مسجد الاعتصام.


المرحوم نمر نظمي سليمان

وجاء في بيان صادر عن مجلس الرينة المحلي وصل لكل العرب:"مجلس الرينة المحليّ ممَثّلًا برئيسه وإدارته وأعضائه وموظفيه، ينعون بمزيد من الحزن والأسى المرحوم الشاب الزميل "نمر نظمي سليمان" الذي راح ضحية جريمة القتل الغادرة يوم أمس.
المرحوم عمل كفرد من طاقم الطوارىء في مجلس الرينة المحلي وكان "نمرًا" في عطائه وتفانيه بعمله لأهل بلده في كلّ الظروف والأوقات".

وأضاف البيان"لله ما أخذ وله ما أعطى " على ضوء هذا الحدث الأليم، عَقدَ المجلس المحليّ صباح اليوم جلسة طارئة لمستجدّات الأمور مطالِبًا في عقد جلسة مع قيادة الشرطة وأعضاء المجلس لأخذ دورهم في تطبيق القانون وتفعيل دوريات مكثفة للحدّ من ظواهر العنف والجريمة داخل القرية.لقد تقرَّرَ في جلسة المجلس البلديّ بالإجماع إلغاء جميع الاحتفالات التي كان من المقرَّر إقامتها تحت رعاية المجلس المحليّ، بعيد الميلاد المجيد بحيث تقتصر على إضاءة الشجرة فقط.
كما تمّ بحث بناء خطّة شموليّة لمحاربة آفة العنف التي باتت تدقُّ ناقوس الخطر وتهدّد مجتمعنا عامّة، تشمل الخطّة كلّ مركّبات المجلس المحليّ ومؤسّساته وأهل الرينة عامّة.مجلس الرينة المحليّ يشجب ويستنكر جميع أحداث العنف والجريمة ولا سيّما حدث أمس.نتمنى الشفاء العاجل للمصابين ونسأل الله أن يتغمّد فقيد الرينة بواسع رحمته".كما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: