أخبارNews & Politics

مصرع ريهان حمامدة من كفرمصر بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع ريهان حمامدة (24 عاما) من كفرمصر واصابة والدها بجراح خطيرة بحادث طرق قرب دبورية

اقرت طواقم الاسعاف مصرع الفتاة في المكان، فيما تم نقل والدها بمروحية الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي


لقيت الشابة ريهان أسعد عليان حمامدة (24 عامًا) من سكان بلدة كفرمصر مصرعها واصيب والدها (48 عاما) بجراح خطيرة، في حادث طرق بين شاحنة وسيارة على مدخل بلدة دبورية. واقرت طواقم الاسعاف مصرع الفتاة في المكان، فيما تم نقل والدها بمروحية الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي.

الشابة المرحومة ريهان حمامدة

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة عند مدخل قرية دبورية.الطواقم عملت على تخليص عالقين (رجل وسيدة) من داخل السيارة بمساعدة معدات خاصة ثم احيلا للطواقم الطبية وتم اقرار وفاة احد العالقين في المكان، فيما نقل الاخر للعلاج الطبي بحالة خطيرة".

وجاء بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقت الشرطة بلاغ حول حادث طرق على الطريق المؤدي الى قرية دبورية بين مركبة خصوصية وشاحنة. اسفر الحادث عن اصابة شابة البالغة 24 عام من قرية ميسر بحروج حرجة حيث قام الطاقم الطبي باقرار وفاتها في المكان متأثرة بجروحها كما ونقل والدها البالغ 48 عام الى مشفى رمبام ووصفت حالته بالصعبة (وفق مصادر طبية), هذا ونقل سائق الشاحنة البالغ 20 عام من سكان دبورية الى مشفى هعيميك حيث وصفت حالته بالطفيفة حتى متوسطة (وفق مصادر طبية).سارع خبراء حوادث الطرق الى المكان وشرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث.
وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أنه:" وصل بلاغ حول حادث طرق وقع بين سيارة وشاحنة على شارع 7266 بالقرب من دبورية ، حيث وصل الطاقم الطبي التابع للمركز الى المكان وأعلن عن مصابين فاقدين للوعي وتم تقديم الاسعافات الأولية لهم". بحسب البيان.

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: