الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

فريق النجوم إتحاد شفاعمرو يستقبل النهضة الناصرة ضمن الأسبوع الثاني

حجاج رحال
نُشر: 17/12/20 06:49,  حُتلن: 16:26

يستقبل فريق إتحاد شفاعمرو، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والربع، ضيفه فريق النهضة الناصرة، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والربع، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.

وقد ضرب فريق النجوم والملايين إتحاد شفاعمرو في مباراته الخارجية مضيفه فريق الإخاء عكا بنصف دزينة من الأهداف، حيث إكتسحة بستة أهداف مقابل لا شيء.وسيطر الفريق الشفاعمري على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، بقيادة المدرب حنا فرهود، إذ أعد العدة للصعود إلى الدرجة الأولى، بإعتماده على نجوم عدة، أبرزهم علي خطيب وفراس مغربي. وقال النجم فراس مغربي إن الإفتتاحية أكثر من رائعة، نحو تحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى الدرجة الأولى، وبدأت حلقات الفريق تتناغم رويدا رويدا. وأضاف أنه يتأقلم مع مستوى الفرق واللعب، بعد أن إعتاد على اللعب في الدرجة العليا. وتابع أن الفريق الشفاعمري جاهز للصعود خطوة خطوة ودرجة تلو الأخرى، وصولا إلى أعلى المستويات.

وحسم الشفاعمريون الموقف خلال وقت قصير، فأحرز المهاجم أحمد ذياب هدف السبق في الدقيقة الخامسة، تلاه متوسط الميدان محمد عمارية بالثاني بعد دقيقتين، ثم جاء دور صانع الألعاب علي خطيب لإحراز هدفين شخصيين قبل نهاية الشوط الاول. وخلال الشوط الثاني سجل المايسترو فراس مغربي الهدف الخامس، وإختتم أويس ياسين مهرجان الأهداف بالهدف السادس. وتتألف الإدارة الشفاعمرية من أعضاء الإدارة ياسر حمادة ورامي أبو حرب وعمار سواعد وبسام حنا وبلال حاج علي.أما الفريق النصراوي، تحت إشراف المدرب لؤي عبد القادر، فطموحاته متواضعة، وتتمثل بضمان البقاء في الدوري.
 

مقالات متعلقة