أخبارNews & Politics

محمد بركة المرشّح الوحيد لرئاسة لجنة المتابعة العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد بركة المرشّح الوحيد لرئاسة لجنة المتابعة العليا


لجنة الإنتخابات, وبعد إقرار أسماء أعضاء المجلس المركزي, تعلِن: محمد بركة المرشّح الوحيد لرئاسة لجنة المتابعة العليا

 الإنتخابات ستجري يوم السبت 2020/12/19 وِفقاً للقرارات والنظام الداخلي..

 
تُعلن لجنة الإنتخابات لرئاسة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الفلسطينية في البلاد, عن تلقيها الرسمي لترشيح واحد ووحيد لرئاسة لجنة المتابعة العليا هو السيد محمد بركة, وقد أغلقت باب الترشيحات عند الساعة السادسة (18:00) من مساء يوم الأربعاء (2020/12/16), وِفقاً للقرارات السابقة للمجلس المركزي..
 
كما أقرت لجنة الإنتخابات أسماء وأعضاء المجلس المركزي للجنة المتابعة العليا, لجميع مُركّبات اللجنة, من سكرتارية اللجنة القطرية للرؤساء وممثلي المدن الساحلية والمختلطة الى جميع الأحزاب والحركات السياسية الممثِّلة للجماهير العربية في البلاد, وِفقاً للنظام الداخلي المقرَّر والأحكام العامة المُتَّفق عليها..
وقررت لجنة الإنتخابات أيضاً, في اجتماعها الذي عقد مساء يوم الأربعاء (2020/12/16), على إجراء عملية ال انتخابات لرئاسة لجنة المتابعة العليا, كما هو مقرَّر ومُتَّفق عليه, ووفقاً للنظام الداخلي وقرارات المجلس المركزي, يوم السبت القادم – القريب بتاريخ 2020/12/19, من الساعة الثالثة بعد الظهر (15:00) ولغاية السادسة مَساءً (18:00), في مكاتب اللجنة القطرية ولجنة المتابعة في الناصرة (حي الورود), ودعوة الصحافة ووسائل الإعلام, وقيادات المركبات, عند الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه, في نهاية عملية الإنتخابات الحرة والسرية والمباشرة, لإعلان النتيجة الرسمية للإنتخابات..
وكما هو مُقّرَّر ومُتفق عليه, وفي إطار النظام الداخلي والأحكام العامة للجنة المتابعة, فإن أعضاء المجلس المركزي للجنة, ووفق الأسماء التي أعتمدت, هم الذين يشاركون في عملية الإنتخابات..
واتفق أعضاء لجنة الانتخابات على اعتماد معايير تنظيمية وإجرائية واحدة ومُوحَّدة ومُشتركة وشفافة للجميع, وأكدت اللجنة على استكمال معظم الاستعدادات اللازمة, تنظيمياً ودستورياً وإدارياً وإعلامياً وفنياً, للإشراف على عملية الإنتخابات, بشكل مُنظَّم وشفَّاف..
 
 

كلمات دلالية