الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

نادي الطيرة يباغت رمات هشارون ضمن كأس الدولة بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد

حجاج رحال
نُشر: 15/12/20 22:10,  حُتلن: 07:22

باغت فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي الطيرة مضيفه فريق الدرجة الممتازة هبوعيل رمات هشارون، حيث تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد على إستاد اللد، ضمن مباريات الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة.
 

 ويتوفر كادر مجرب من اللاعبين لدى الفريق الطيراوي، بقيادة المدرب حايم سيروتكين والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، حيث الطموحات كسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الممتازة. وقدم الطيراويون أداء بطوليا، حيث لم يتقوقعوا في الدفاع، بل بادروا لشن هجمات شكلت خطرا على مرمى الخصم، ليترجم المهاجم دور مالكا ذلك إلى هدف السبق في الدقيقة الثانية والعشرين.

 ورد فريق رمات هشارون، الذي يعتمد على قدرات اللاعبين النصراويين، المهاجم محمد خطيب وصانع الألعاب صفوان الحلو، بقيادة المدرب ليئور زادة، رد بهدف التعادل في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق يونتان ليفي في الدقيقة الحادية والأربعين. وبحث لاعبو الطيرة بعد ذلك عن حسم الموقف، إذ وصلوا إلى عدة فرص مغرية، لكنها أهدرت حتى نهاية الوقت الأصلي. وفي الوقت الإضافي إستغل المهاجم المجرب وئام عماشة إحدى الفرص ليقتنص هدف النصر الثمين في الدقيقة العاشرة بعد المائة، ليحقق مفاجأة مدوية، تضع الطيرة في أعلى المستويات. وقال عبد المنان تيتي إن كل من شاهد المباراة لم ير فوارق بين الطرفين، بل كان فريقه أفضل وإستحق الفوز عن جدارة، حيث أشاد بمستوى اللاعبين.

مقالات متعلقة