فنانين

دنيا غانم تدخل بمسلسل رمضاني كوميدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دنيا سمير غانم تدخل الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل كوميدي


كشف المنتج هشام جمال أنه بدأ التحضير لمسلسل جديد تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك خلال استضافته في برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

 وقال المنتج هشام جمال: «هناك مسلسل جديد يتم التجهيز له في رمضان بطولة دنيا سمير غانم، حيث سيكون من نوعية الاجتماعي الكوميدي». وتابع: «هناك كيميا خاصة تجمعني بدنيا، حيث قدمنا معاً العديد من الأعمال الناجحة». كما أشار هشام جمال إلى أنّ اتفاقاته مع الفنانين كان قائمة على جودة العمل الذي يتمّ تقديمه، واستطرد: «(يعني دنيا سمير غانم كنا بنعرض عليها العمل الأول فكان يعجبها وتقول هعمله دون الحديث عن أي فلوس)، وربنا كرمنا وأنتجت أغاني ومسلسلات وأفلاماً».

وأشار هشام جمال إلى أنّ أصعب لحن قَدّمه كان خاصاً ب أغنية حكاية واحدة لدنيا سمير غانم في فيلم «هيبتا»، لأنّ الأغنية فيها كذا حالة ومشاعر كتير، مضيفاً: «دائماً عندما أُقدِّم لحناً لتتر مسلسل لا أنتهي منه في المرّة الأولى ولكنّي أستغرق من 6 إلى 7 مرات». وتابع جمال: «لحن (ارسم قلب) و(قصة شتا) هما من أسرع الألحان التي قم بتأليفها، (ولو كلمات الأغنية مكتوبة بيبقى الموضوع أسهل)، و(ارسم قلب) عملته وأنا قاعد على قهوة بعد ما بعته ليا أمير طعيمة، واتغنى زي ما لحنته من أول مرة».
وأضاف هشام جمال خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة «ال حياة »، أنّه يصور حالياً مسلسلاً وهو مشارك في تمثيله بعنوان «في بيتنا روبوت» بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، قائلاً: «خلال أيام سوف أنتهى من المونتاج، وسوف يتمّ عرضه خلال شهر تقريباً على إحدى القنوات، وسيكون المسلسل في قالب كوميدي بين شيماء سيف وعمرو وهبة».

يشار إلى أنّ آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي عرض في رمضان 2019، والذي شارك ‏فيه عدد من الفنانين ‏منهم شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏وهو من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.

إقرا ايضا في هذا السياق: