الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بستان المرج يصادق على ميزانية المجلس لسنة 2021 بقيمة 45 مليون شاقل

كل العرب
نُشر: 13/12/20 11:06,  حُتلن: 13:39

 جاء في بيان صادر عن مجلس اقليمي بستان  المرج:"في طليعة السلطات المحلية في البلاد وقبل بداية سنة 2021 ، صادق المجلس الأقليمي بستان المرج  بأغلبية مطلقة على ميزانية المجلس لعام العمل 2021  وقد بلغت الميزانية  45 مليون شاقل وشملت مشاريع تطوير عديدة". 

واضاف البيان:"رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، افتتح الجلسة وعرض للاعضاء تفاصيل وبنود ميزانية المجلس والمشاريع المشتقة من الميزانية. وأكد الرئيس أن رغم أزمة الكورونا والصعوبات الأقتصادية ، المجلس الأقليمي بستان المرج مستمرا بتحقيق رؤيته بأن يكون مثالا للمجالس العربية في البلاد في الأدارة السليمة ، المهنية وتقديم الخدمات للمواطن. قبل المصادقة على ميزانية 2021 تم البحث بميزانية العام المنصرم 2020 وقد أنتهي هذا العام بنجاح أقتصادي لبستان المرج ، حيث تم أنهاء العام دون ديون ودون عجز مالي ومع نسبة جباية تتفوق ال90%". 

وجاء في البيان:" رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، شكر أعضاء المجلس على الثقة الكبيرة بمصادقتهم على الميزانية وأكدت ادارة المجلس أن هذه الثقة غالية جدا وتعكس مهنية الأعضاء ومسؤوليتهم  الكبيرة أتجاه المواطنين والمصلحة العامة. يذكر أن الأعضاء شركاء حقيقيون في المشاريع والعمل في القرى الأربع. أضافة لمشاركة الأعضاء الكاملة ، شارك في الجلسة ، سكرتير المجلس ، السيد زهير زعبي ، محاسب المجلس ، السيد بهاء أغبارية ، مهندس المجلس ،  المستشار القضائي ، هاشم دلاشة ، السيد خالد أرشيد ،  والمراقب الداخلي ، السيد أبراهيم سرحان".

مقالات متعلقة