جامعات / مدارسStudents

كفرقرع: تعطيل الدراسة في صفوف 5-12
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع برتقالية: تعطيل الدراسة في صفوف الخامس - الثاني عشر بدءًا من يوم الأحد

شدد المجلس انه في حال تصنيف بلدة كفرقرع كمنطقة حمراء معنى ذلك تعطيل الدراسة في جهاز التربية والتعليم كليا


في ظل ارتفاع أعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد في كفرقرع، تمّ تصنيف البلدة ضمن الدائرة البرتقالية وعليه سيتمّ تعطيل الدراسة في صفوف الخامس - الثاني عشر بدءًا من يوم غدٍ الأحد، علمًا أنّ القرار لا يشمل التعليم الخاص.


صورة توضيحية

وجاء في بيان صادر عن إبراهيم أبو عطا، الناطق بلسان مجلس كفرقرع المحلي، أنّ:"مجلس محلي كفرقرع ووفق تعليمات وزارتي الصحة والتربية يُعلن عن تعطيل الدراسة لطلاب صفوف الخامسة - الثاني عشر(ما عدا التعليم الخاص) وذلك بعد تصنيف بلدة كفرقرع كمنطقة برتقالية".

وناشد المجلس المحلي، من خلال البيان، جميع الاهالي والطلاب من أجل "إجراء فحص تشخيص للكورونا اليوم السبت 12.12.2020 في المركز الجماهيري الحوارنه من الساعة 16:00-18:00 (لاعضاء صندوق المرضى كلاليت)، من اجل ابعاد كفرقرع من الخط الأحمر وإعادة تصنيفها كبلدة خضراء."، بحسب البيان

وشدد المجلس انه "في حال تصنيف بلدة كفرقرع كمنطقة حمراء معنى ذلك تعطيل الدراسة في جهاز التربية والتعليم كليا من الروضات حتى الثاني عشر الامر الذي سيشكل صعوبات كثيرة على الجميع".

وطالب مجلس كفرقرع المحلي "جميع المواطنين بالتقيد والالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة ، خصوصا ارتداء الكمامة ، والحفاظ على مسافة مترين بين شخص وآخر. وغسل اليدين والنظافة"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: