رياضة وشبابSports

إتحاد شفاعمرو يضرب الإخاء عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فريق النجوم إتحاد شفاعمرو يضرب الإخاء عكا بنصف دزينة من الأهداف

فيديو: حديث مع النجم فراس مغربي


ضرب فريق النجوم والملايين إتحاد شفاعمرو في مباراته الخارجية مضيفه فريق الإخاء عكا بنصف دزينة من الأهداف، حيث إكتسحة بستة أهداف مقابل لا شيء على إستاد توتو في عكا ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.


صور من المباراة

 وسيطر الفريق الشفاعمري على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، بقيادة المدرب حنا فرهود، إذ أعد العدة للصعود إلى الدرجة الأولى، بإعتماده على نجوم عدة، أبرزهم علي خطيب وفراس مغربي. وتتألف الإدارة الشفاعمرية من أعضاء الإدارة ياسر حمادة ورامي ابو حرب وعمار سواعد وبسام حنا وبلال حاج علي.

وحسم الشفاعمريون الموقف خلال وقت قصير، فأحرز المهاجم أحمد ذياب هدف السبق في الدقيقة الخامسة، تلاه متوسط الميدان محمد عمارية بالثاني بعد دقيقتين، ثم جاء دور صانع الألعاب علي خطيب لإحراز هدفين شخصيين قبل نهاية الشوط الاول. وخلال الشوط الثاني سجل المايسترو فراس مغربي الهدف الخامس، وإختتم أويس ياسين مهرحان الأهداف بالهدف السادس. أما الفريق العكي، بإشراف المدرب إبراهيم منصور والمدير المهني قيصر حداد، فيشكو من أحوال مالية صعبة،حيث بدأ الإستعدادات في وقت متأخر، ويعد القائد عبد الله جعص أبرز لاعبيه.

 وقال النجم فراس مغربي إن الإفتتاحية أكثر من رائعة، نحو تحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى الدرجة الأولى، وبدأت حلقات الفريق تتناغم رويدا رويدا. وأضاف أنه يتأقلم مع مستوى الفرق واللعب، بعد أن إعتاد على اللعب في الدرجة العليا. وتابع أن الفريق الشفاعمري جاهز للصعود خطوة خطوة ودرجة تلو الأخرى، وصولا إلى أعلى المستويات.

إقرا ايضا في هذا السياق: