الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

زيدان قبل موقعة ديربي مدريد اليوم: أتلتيكو مدريد من أبرز المرشحين لنيل لقب الليغا

كل العرب
نُشر: 12/12/20 12:53,  حُتلن: 15:26

النادي الملكي سيفتقد في المباراة لجهود ثلاثي الهجوم إيدن هازارد ولوكايوفيتش وماريانو دياز ،إضافة إلى لاعب الوسط مارتن أوديجارد

تحدّث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن تميّز الجار أتلتيكو مدريد قبل ديربي مدريد المرتقب اليوم السبت، معتبرًا أنّ الأتلتيكو من أبرز المرشحين لنيل لقب الليغا الإسباني هذا الموسم.


زين الدين زيدان

ويذكر أنّ الأتلتيكو مدريد يتصدّر قائمة الدوري الاسباني ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يتجرع أي خسارة هذا الموسم بعد عشر مباريات برصيد 26 نقطة من أصل 30 ممكنة. ويتفوق أتليتيكو في الصدارة بفارق ست نقاط على الريال صاحب المركز الرابع الذي لعب 11 مباراة.

وقبل الموقعة المرتقبة، أقرّ زيدان بأن بداية فريقه السيئة للموسم تعني أن غريمه أتلتيكو بقيادة المدرب دييغو سيميوني بات من أبرز المرشحين لنيل اللقب.

ونقلت رويترز عن زيدان قوله في مؤتمر صحفي عشية الكلاسيكو "بالطبع. بات من أبرز المرشحين". وتابع "يظهر أتليتيكو هذا الأمر بوضوح في الملعب ويتصدر الدوريويقدم مستويات رائعة. نعرفهم جيدا.

وأضاف المدرب الفرنسي "نرغب في الفوز بكل مباراة خاصة مباراة القمة فهي مناسبة كبيرة. فزنا بالدوري العام الماضي ونرغب في الدفاع عن اللقب وسنفعل ذلك حتى النهاية".

وتخرج اللاعب البالغ من العمر 25 عاما من قطاع الشباب في ريال مدريد قبل الانضمام لغريمه في المدينة في 2019.

وقال زيدان "لا يدهشني الأداء الذي يقدمه فهو لاعب من طراز رفيع، ويقدم مستويات أفضل مما كان عليها في ريال مدريد. كنا نعرف دائما انه لاعب موهوب وأسعد بتقدمه". وأضاف زيدان، الذي رحب بعودة القائد سيرجيو راموس في انتصار الأربعاء، بدوري الأبطال على بروسيا مونشنغلادباخ، أن لاعب الوسط فيدريكو بالبيردي والظهير داني كارباخال يقتربان من العودة للتشكيلة الأساسية.

يشار أخيرا الى أنّ النادي الملكي سيفتقد في المباراة لجهود ثلاثي الهجوم إيدن هازارد ولوكايوفيتش وماريانو دياز ،إضافة إلى لاعب الوسط مارتن أوديجارد. 

مقالات متعلقة

Got