أخبارNews & Politics

غالاكسي إس 21 يحمل مفاجأة كبيرة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تسريبات: غالاكسي إس 21 من سامسونغ يحمل مفاجأة كبيرة وسينافس آيفون 12 بقوّة

أشارت التسريبات إلى أنّ أصغر موديل من الموديلات الثلاث المرتقبة سيكون بسعة 128 جيغا، إضافة إلى آخر بسعة 256 جيغا، وهاتف ثالث بسعة 512


يبدو أنّ هاتف "غالاكسي إس 21" من سامسونغ والمرتقب إصداره مطلع شهر يناير/ كانون ثاني المقبل يحمل مفاجآت ومزايا عديدة ستمكّنه من منافسة هاتف "آيفون 12" من أبل. وبحسب تسريبات حول مواصفات الهاتف الجديد فإنّ تحسينات ادخلت على جوانب عدّة منها سعة التخزين واللون والخيارات المتاحة بين الأجهزة الثلاثة التي سيجري طرحها، وفقًا لما كشف عنهموقع " gsmarena".


صورة توضيحية - أرشيف رويترز


وذكرت بعض المصادر أن بعض المؤسسات التجارية التي تتولى بيع الهاتف في ألمانيا، تلقت معلومات بشأن مزاياه ومواصفاته.

وأشارت التسريبات أيضًا إلى أنّ أصغر موديل من الموديلات الثلاث المرتقبة سيكون بسعة 128 جيغا، إضافة إلى آخر بسعة 256 جيغا، وهاتف ثالث بسعة 512. أما ألوان الهاتف فستتراوح بين الرمادي والأبيض والأرجواني والفضي والفضي والأسود.

وذكر مصدر تقني أنّ الموديل الأكثر تقدما في هواتف "إس 21" سيكون قابلا لإضافة ميزة اختيارية وهي القلم، لكنه لن يكون بداخل الجهاز كما هو معتاد في الأجهزة القديمة.

والمفاجأة الجديدة هذه المرة أن هذا القلم الذكي الذي يرافق هاتف "سامسونغ" سيكون مصحوبا في غطاء خارجي من السليكون.

ويرجح في الوقت الحالي أن تبادر شركة "سامسونغ" إلى طرح هاتفها الذكي في الرابع عشر من يناير الجاري، بينما قد تبدأ عملية البيع في أواخر فبراير أو بداية مارس من سنة 2021.


وفي مطلع ديسمبر الجاري، كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة "سامسونغ" تصدرت دول العالم في مبيعات الهواتف الذكية، خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وأظهرت الأرقام أن الشركة الكورية الجنوبية باعت ما يزيد عن 80 مليون دولار، خلال الفترة المذكورة، بينما حلت "هواوي" الصينية في المركز الثاني، بعدما تراجعت حصتها في السوق إلى 51.8 مليون.

إقرا ايضا في هذا السياق: