السلطات المحلية

مجد الكروم: المصادقة على خريطة الفاتمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: المصادقة على خريطة الفاتمال في المنطقة الغربية

ضمن المخطط:  1643 وحدة سكنية جديدة وحي جديد للازواج الشابة وتمنح 50 دونما للمباني العامة لخدمة اهلنا في مجد الكروم


بعد انتظار دام عشرات السنوات، تمذت المصادقة اليوم الخميس على خريطة الفاتمال في منطقة الغربية (الزيتون الغربي من مجد الكروم) والتي تشمل 650 دونما ضُمت لمسطح القرية، منها 200 كانت تابعة لمنطقة نفوذ مجلس اقليمي مسچاف لتخدم 1643 وحدة سكنية جديدة وحي جديد للازواج الشابة وتمنح 50 دونما للمباني العامة لخدمة اهلنا في مجد الكروم.


رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي عقب على هذه القرار قائلاً:"اهلنا الافاضل في مجد الكروم , يسرنا اعلامكم بهذا انه قد تم الاعلان عن قرار هيئة الفاتمال بالمصادقة على خريطة الفاتمال بمنطقة الزيتون الغربي وذلك بعد ان بعث الفاتمال امس 9-12-2020 قراراته بشأن توصيات الباحث بالاعتراضات.
هذا وقد اشادت لجنة التخطيط القطرية بدور المجلس المحلي بالتجسير بين المواطنين والتخطيط واشراكهم وبناء نموذج لإشراكهم رغم عدم تسوية الاراضي بالطابو وميزات الملكية الخاصة".
وأضاف صليبي:"نرجو ان تكون هذه الخطوة بمثابة واجهة جديدة لتطور مجد الكروم نحو غد افضل وذلك لكونها تغطي احتياجات كثيره من المسكن والعمل والتجاره والمباني والمساحات العامة كما وسيقوم المجلس المحلي مع كل الجهات المختصة ببناء خطة عمل مفصلة من اجل انجاح تنفيذ التخطيط .
هذا وسيقوم المجلس المحلي الاسبوع القادم بإصدار بيان مفصل بهذا الصدد وذلك بعد دراسة توصيات الباحث النهائية ، قرارت اللجنة ، وفحص التصليحات التي تمت المصادقة عليها ونقاط اخرى".
وأضاف رئيس المجلس سليم صليبي": نعود ونبارك بتوسعة مسطح البلدة 650 دونم ، لتكون بهذا أكبر خريطة تمت المصادقة عليها في مجد الكروم من ضمنهم ضم اكثر من 200 دونم من منطقة نفوذ مجلس اقليمي مسچاف لتخدم 1643 وحدة سكنية جديدة وحي جديد للازواج الشابة وتمنح 50 دونما للمباني العامة لخدمة اهلنا في مجد الكروم وغيرها ، ولأي استفسار يرجى التوجه لقسم الهندسة ، والله ولي التوفيق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم خريطة