رياضة وشبابSports

سمير عيسى مرشّح لتدريب م. الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سمير عيسى أقوى المرشحين لخلافة عيسى نجيدات في تدريب مكابي الرينة

علمنا أن الإدارة الريناوية تجري من وراء الكواليس مفاوضات مع المدرب المجرب، ال حيفا وي سمير عيسى، بغية فحص إمكانية توليه تدريبه


تسببت المفاجأة من العيار الثقيل التي أحدثها فريق النادي الرياضي دبورية بفوزه على ضيفه فريق مكابي أبناء الرينة بهدف مقابل لا شيء، في مباراة مؤجلة جمعتهما على إستاد بيسان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، تسببت في زعزعة مكانة المدرب عيسى نجيدات لدى الريناويين، علما أنه قاد الفريق قبل ذلك إلى القمة، وهي الخسارة الأولى للرينة معه طيلة عام كامل، منذ تسلمه تدريبه في شهر كانون الأول من العام الماضي 2019.


سمير عيسى

ويعد الفريق الريناوي من الفرق الغنية، بقيادة المدرب عيسى نجيدات ودعم رئيس الإدارة سعيد بصول. وعلمنا أن الإدارة الريناوية تجري من وراء الكواليس مفاوضات مع المدرب المجرب، الحيفاوي سمير عيسى، بغية فحص إمكانية توليه تدريبه، بفضل ماضيه الحافل والغني. ومن الجهة الثانية هناك من يرى أنه يجب عدم التسرع في إنهاء عمل عيسى نجيدات، كون الفريق حقق نجاحات مشهودة معه، بدليل إرتقائه معه.

وعقب رئيس الإدارة الريناوية سعيد بصول، بالقول:"لن نجري تغييرات في الوقت الحاضر، ولدينا ثقة بالمدرب عيسى نجيدات واللاعبين، فلا نستعجل في إتخاذ القرارات، وكلنا أمل أن نحقق الصعود إلى الدرجة الممتازة".


عيسى نجيدات وخلفه سعيد بصول 

إقرا ايضا في هذا السياق: