أخبارNews & Politics

اتهام شاب (37 عامًا) باقتحام متاجر في نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام شاب (37 عامًا) باقتحام متاجر في نهاريا وسرقة ممتلكات بعشرات الاف الشواقل


قدمت النيابة الشرطية صباح اليوم الأربعاء لائحة اتهام ضد شاب من كريات موتسكين باقتحام عدة متاجر في مدينة نهاريا وسرقة ممتلكات بقيمة عشرات الاف الشواقل.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"شرعت الشرطة قبل حوالي اسبوعين بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اقتحام عدة متاجر في نهاريا وسرقة ممتلكات.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان المشتبه قام باقتحام بقالة في نهاريا وسرقة 300 علبة سجائر, كما وقام المشتبه قبل ذلك بعدة ايام باقتحام متجر لبيع الدراجات الهوائية ولمخزن وسرقة كمية كبيرة من الممتلكات بقيمة عشرات الاف الشواقل".


صورة من الشرطة

وأضاف البيان:"قام افراد مركز شركة نهاريا باجراءات تحقيق مختلفة تضمن جمع الافادات وكاميرات المراقبة كما وجمع خبراء التشخيص الجنائي الادلة والبينات من المكان مما ادى الى كشف هوية المشتبه البالغ 37 عامًا من سكان كريات موتسكين, كما وضبط افراد الشرطة خلال تفتيش داخل منزل المشتبه عدة ادلة تربطة بالجريمة.

مددت المحكمة من حين الى احر فترة توقيف المشتبه حتى قدمت النيابة الشرطية اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه الى محكمة الصلح في الكرايوت مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اتهام نهاريا سرقة