جامعات / مدارسStudents

الرؤى - منشية زبدة تكّرم المعلمين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الرؤى في منشية زبدة تكّرم المعلمين في يومهم


حرصت مدرسة الرؤى في منشية زبدة على تكريم المعلمين تكريمًا خاصًا ومميزًا بمناسبة "يوم المعلم"، تقديرا لجهودهم وعطائهم وإخلاصهم بأداء رسالتهم. وذكرت المدرسة في بيان لها أنّ:"مدير المدرسة السيد فريد غريفات قام بالتنسيق مع مركزات التربية الاجتماعيه في المدرسة بارسال فيديو للطاقم يمثل ويجسد العمل الدؤوب والتعاون بين جميع اعضاء الهيئه التدريسه معبراً من خلاله عن شكره وامتنانه لعمل المعلم مع التمني للجميع بالصحه والعافيه بالاضافه لمعايدته للجميع بهذه المناسبة".

 
وأضاف البيان:"في صباح يوم المعلم استقبلت مدرسة الرؤى اعضاء الطاقم بالورود وملصقات شكر وزعت بمحبه من قبل الطلاب للمعلمين معبرين لهم عن حبهم وشكرهم. وخلال الدوام تجول ساعي البريد بين الصفوف، وقام بجمع رسائل الشكر والتقدير التي حضرت من قبل الطلاب وتوزيعها للمعلمين.
وبسبب الظروف الراهنة تم تمرير الفعاليات عبر تطبيق رابط الزوم. حيث ان الطلاب قاموا بتقديم فقرات تتضمن كلمات شكر ومحبه و مقاطع تمثيليه جميله ومعبره لجميع المعلمين. 
ومن الجدير بالذكر انه كان للاهل دور فعال وقيم حيث ارسلوا الحلويات، رسائل صوتية ومكتوبة تقديرًا لجهود الطاقم. واكتمل الاحتفال بلفتة مميزه من المجلس الاقليمي عيمك يزراعيل حيث قدموا بدورهم هدية لكل معلم. من جانبهما، مدير ومفتشة المدرسة تمنيا لكل المعلمين الصحة، والسعادة".

إقرا ايضا في هذا السياق: