الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

ماسكيرانو يرتدي شارة قائد المنتخب

العرب
نُشر: 11/11/08 17:37

* مارادونا: أقنعت ماسكيرانو لأنه كان قراري بالكامل فشعر ماسكيرانو إني بحاجة إليه كقائد


أكد دييغو مارادونا الذي عين مؤخراً مدرباً لمنتخب الأرجنتين، أن لاعب وسط ليفربول الإنكليزي خافيير ماسكيرانو سيرتدي شارة قائد المنتخب.
وجاء هذا الإعلان خلال حديث مع إحدى محطات الراديو المحلية وذلك  بعد جولة أوروبية قام بها مارادونا لمدة أربعة أيام تخللها زيارة لإنكلترا من أجل لقاء ماسكيرانو ومهاجم مانشستر يونايتد كارلوس تيفيز.
ويعتبر هذا القرار مفاجئاً خصوصاً أن ماسكيرانو لم يفرض نفسه حتى الآن أساسياً في تشكيلة "منتخب التانغو".


ماسكيرانو

وعلّق مارادونا على هذا الموضوع قائلاً: "أقنعت ماسكيرانو لأنه كان قراري بالكامل. شعر ماسكيرانو إني بحاجة إليه كقائد. نحن لا نطلب منه أن يصبح قائداً على الملعب بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى بعض الوقت".
وأشار مارادونا إلى أنه قد يستدعي صانع العاب بوكا جونيوز خوان رومان ريكيلمي الذي ارتدى شارة القائد في السابق، إلى المباراة الودية أمام اسكتلندا في 19 الشهر الحالي.
وأضاف مارادونا: "لكن علي أن أتحدث معه قبل أن افعل ذلك لأنه لعب الكثير من المباريات هذا الموسم".
ويبدأ مارادونا مشواره الرسمي مع منتخب بلاده أمام اسكتلندا خلافاً لما كان مقرراً سابقاً إذ كان من المفترض أن يستلم مهامه الجديدة في 11 شباط/فبراير المقبل في مباراة ودية أيضاً مع المنتخب الفرنسي في مرسيليا، على أن يقود المنتخب في مباراة غلاسكو مدرب الشباب سيرخيو باتيستا الذي أوكله الاتحاد بهذه المهمة بعد استقالة المدرب الفيو بازيلي.

مقالات متعلقة

Got