الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

هبوعيل إكسال بدون 3 لاعبين أساسيين يستضيف ريشون لتسيون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/12/20 10:14,  حُتلن: 18:33

يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة بيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة.  ويستمر المدرب القسماوي إسماعيل عامر في قيادة ريشون لتسيون بشكل جيد، الطامح لمواصلة حصد النقاط، علما أنه لم يفتتح الموسم بشكل جيد، بعكس بداية الموسم الماضي.



وتعرض هبوعيل إكسال إلى هزيمة مذلة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل العفولة بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفقد الفريق الكسلاوي المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث توقف رصيده عند 21 نقطة، من خمسة إنتصارات وستة تعادلات مقابل خسارتين. وكانت للكسلاويين إدعاءات كثيرة ضد حكم المباراة طال زاطيلمان الذي أبعد لاعبي الفريق تيمور أفيطان ونير أفرجيل خلال دقيقتين فقط، بسبب جدال معه، مما يعني غيابهما عن المباراة المقبلة، والتي يغيب عنها أيضا القائد هيثم كبها، بسبب بطاقات تحذيرية. عدا ذلك، لم يقدم الكسلاويون المستوى المطلوب والمتوقع منهم، فسجل للعفولة نتانئيل جولدمان مرتين وأساف رفائيلي وعميت مور، علما أن إبعاد أفيطان وأفرجيل عندما تأخر فريقهما بهدفين.

وقال رئيس الإدارة الكسلاوية بهاء خليل إنه سوف يقدم شكوى ضد الحكم زاطيلمان، كونه حسم المباراة حتى قبل بدايتها، حيث عمل على هدم فريقه في هذه المباراة، وليست المرة الأولى، علما أنه لا يعول على قبول سكواه في رابطة الحكام، رغم إعترافه بأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب منه. 

مقالات متعلقة