رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو يكسر عقدة لازمته ضد برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يكسر عقدة لازمته ضد برشلونة في دوري الأبطال


تمكن كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس، من كسر عقدة لازمته ضد نادي برشلونة ، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري خلال مواجهة برشلونة، في المباراة الأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ونجح رونالدو في كسر عقدة برشلونة التي استمرت طيلة مسيرته الكروية، حيث لم يتمكن البرتغالي من هز شباك برشلونة خلال 5 مباريات لعبهم أمام البارسا بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد، بدوري الأبطال. وبهدفه في شباك برشلونة، كسر الدون عقدته أخيرا وسجل أول أهدافه ضد البارسا بالتشامبيونزلييج.
ومن ناحية أخرى، تمكن كريستيانو من التكفير عن خطئه بعدما كان قد أهدر ركلة جزاء أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2008 رفقة مانشستر يونايتد، ليكفر عن خطئه بعد 12 عامًا. وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن رونالدو سجل 13 هدفًا في آخر 13 مباراة ضد برشلونة، على ملعب كامب نو في مختلف المسابقات. وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد رفع رونالدو رصيده من الأهداف مع الأندية التي لعب لها إلى 650 هدفا، في 860 مباراة.
وأشارت الشبكة، إلى أن ريال مدريد يعتبر من أكثر الأندية التي سجل رونالدو بقميصه، برصيد (450 هدفا)، يليه مانشستر يونايتد (118 هدفا)، ثم يوفنتوس (77 هدفا) وسبورتنج لشبونة (5 أهداف).

إقرا ايضا في هذا السياق: