الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

رباعية نظيفة لهبوعيل الطيرة في شباك اتحاد أبناء مجد الكروم

محاسن ناصر
نُشر: 08/12/20 23:13,  حُتلن: 01:22

فوز ثالث على التوالي منذ بداية الموسم حققه فريق هبوعيل الطيرة الفوز وهذه المرة للأسبوع الثاني على التوالي يفوز الفريق بالنتيجة 4-0 وكانت على اتحاد أبناء مجد الكروم بعد الفوز على مكابي طمرة بنفس النتيجة.

فريق الطيرة المرشح الأول للصعود للدرجة الممتازة كان أفضل من الفريق المجدلاوي الذي أدى مباراة ضعيفة لا تليق بفريق في الدرجة الاولى اذ ان الفريق المجدلاوي عانى من ضعف في كافة حلقاته وهو بأمس الحاجة لتعزيز صفوفه قبل فوات الاوان. هبوعيل الطيرة الذي يملك كادراً واسعاً وممتازاً سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها إلا أنه هدفه الاول جاء فقط في الدقيقة ال43 بعد ان استغل المهاجم المخضرم وئام عماشة كرة داخل منطقة الجزاء وعن قرب سددها الى الشباك لينتهي الشوط الأول بتفوق الطيرة 1-0 .
الشوط الثاني كان بسيطرة مطلقة للاعبي الطيرة وافلحوا من تسجيل 3 اهداف اخرى من قبل البدلاء ساري حاج يحيى (هدفين) ونير عزارياً وسط غياب وسبات لكافة لاعبي مجد الكروم لتنتهي المباراة بفوز ثالث على التوالي للطيرة تصدره للائحة الدرجة الأولى بالمجموعة الأولى وبخسارة ثانية على التوالي لاتحاد أبناء مجد الكروم بعد الخسارة الأولى لهبوعيل البعينة . 

مقالات متعلقة