أخبارNews & Politics

فرض الإغلاق على سخنين وكفركنا ابتداءً من اليوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرض الإغلاق على سخنين وكفركنا ابتداءً من مساء الثلاثاء وحتى مساء الأحد

 وصل الى كل العرب بيان مشترك لمكتب رئيس الحكومة ووزارة الصحة:"قررت اللجنة الوزارية لشؤون المناطق المقيّدة مساء الإثنين فرض الاغلاق على مدينة سخنين وبلدة كفركنا ابتداء من يوم الثلاثاء 08.12.2020 الساعة السابعة مساءً وحتى الأحد 13.12.2020 الساعة السابعة مساءً وقررت اللجنة تعديل التقييدات المفروضة على الخروج من مكان السكن لحيث تكون حتى 500 مترًا". بحسب البيان.

 وجاء في بيان صادر عن مجلس كفركنا ما يلي:الأهل الكرام،للأسف سيتم إغلاق البلدة لمدة 5 أيام بدءا من الثلاثاء 08.12 الساعة السابعة مساء لغاية يوم الأحد 13.12 الساعة السابعة مساء، حيث سيمنع الدخول والخروج من وإلى البلدة خلال مدة الإغلاق على مدار اليوم والليلة".

واضاف البيان :" بالنسبة للتعليم، سيتم تعطيل المدارس بجميع مراحلها، وسيقتصر التعليم فقط بالحضانات والروضات والبساتين والتربية الخاصة والنهوض بالشبيبة.أما بالنسبة للمتاجر والمصانع داخل البلدة فسيسمح العمل فقط للمصالح الحيوية كما في الإغلاقات السابقة.

بالنسبة للعمال والموظفين والمقاولين الذين يعملون خارج البلدة فسيمنع الخروج باستثناء من استصدر له مشغله تأشيرة من شبكة الطوارئ الوطنية (רח"ל רשת חירום לאומי) وعلى العامل أو الموظف أو المقاول التوجه لصاحب العمل …

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا سخنين