رياضة وشبابSports

الامارات تستقبل وفد إتحاد الكرة الإسرائيلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رابطة المحترفين الإماراتية تستقبل وفدا من مسؤولي إتحاد الكرة الإسرائيلي


 قام مسؤولو رابطة المحترفين الإماراتية بإستقبال مسؤولي إتحاد الكرة في إسرائيل، عبر مطار دبي الدولي، في زيارة تستمر لـ3 أيام. ويضم الوفد رئيس إتحاد الكرة الإسرائيلي إيرز خلفون، وعددا من المسؤولين عن الكرة الإسرائيلية.

وتأتي الزيارة لبحث التعاون مع الرابطة في العديد من المجالات الرياضية بهدف خدمة اللعبة الشعبية في الدولتين على حد سواء. ووضعت الرابطة برنامجا للزيارة التي تستمر لمدة 3 أيام، يشهد العديد من المناقشات حول آليات التعاون والشراكة وتبادل الخبرات بين الجانبين، بالإضافة إلى عقد اجتماع موسع بين الطرفين.

وكان عبدالله ناصر الجنيبي - رئيس الرابطة قد وقع على اتفاقية مع رابطة الدوري الإسرائيلي لكرة القدم مؤخرا بنظام الاتصال المرئي عن بعد، وزيارة الوفد الإسرائيلي للإمارات هي الأولى من نوعها على مستوى دول الشرق الأوسط لزيادة فرص نجاح وتطوير اللعبة في البلدين. وتعد هذه الاتفاقية التاريخية خطوة في سبيل إرساء أسس التعاون وتأمين آلية مشتركة لتحقيق خطوات عملية تهدف إلى تطوير كل الشؤون التي تتعلق بلعبة كرة القدم. كما دعا الوفد الإسرائيلي نظيره الإماراتي لزيارة في إسرائيل، لتوطيد العلاقات أكثر بين الطرفين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الامارات إسرائيل