اسواق العربEconomy

LIBRE INTENSE العطر الجديد للنساء من Yves Saint Laure
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

LIBRE INTENSE العطر الجديد للنساء من Yves Saint Laurent


يقدم إيف سان لوران نسخة جديدة من عطر ليبري من عام 2019، أي نسخة مكثفة من هذا الفوجير الأنثوي الحديث الذي يدعو النساء إلى العيش وفقًا لقواعدهن. Libre Eau de Parfum Intense هو عطر امرأة قوية تعيش حريتها الصاخبة وتتبع غرائزها.


ليبر تعني حرّ. إنه احتفال بالحرية: عطر لأولئك الذين يفعلون ما يريدون ويتجرأون على أن يكونوا على حقيقتهم. مستوحاة من مدارج الأزياء الراقية.
يضيء Libre Intense ظلًا جديدًا معطرًا، يوصف بأنه بين النار والذهب. تم توقيعها الذكوري بطريقة “أنثوية. “عطر مثل صيحة الحرية – حرية عيش كل شيء مع زيادة.
إن بنية تركيبة الليبري الأصلية – التباين بين اللافندر الفرنسي وزهر البرتقال المغربي – ملتوية بطريقة سلسة وحسية. تضاف الشدة إلى قلب العطر، حيث يتم دمج زهر البرتقال ودمج الأوركيد الحية المضيئة، بالإضافة إلى Diva lavender.
LIBRE Eau de Parfum Intense هو العطر الجديد الأكثر حسية لعطر Eau de Parfum الأيقوني. تمتزج المكونات المميزة لخلاصة الخزامى من فرنسا وزهر البرتقال المغربي مع الأوركيد المتوهج والفانيليا الدافئة لدفع العطر إلى أقصى الحدود. إنه لمسة فريدة طويلة الأمد على عطر الأزهار.
في إنشاء Libre EDP Intense، اتبعنا غرائزنا، ونبقى مخلصين لقيمة Libre، ونعيد تفسيرها في تأليف جديد أكثر حسية وأكثر آسرا. – العطاران الرئيسيان Anne Flipo و Carlos Benaim.
إنها رائحة تبرزها باقة من العطور العطرية الحلوة والحمضيات التي ستجلب إحساسا معطرا لطيفا وحسيا وخفيفا. من خلال فحصه بشكل أقرب بمجرد تطبيقه ستلاحظ جودة طويلة من التلميحات الحلوة والمرة والفواكه المعطرة التي تخفي جوهرا من المشاعر المريحة والطازجة والمهدئة. استنادًا إلى تركيبة العطور، يصنف إيف سان لوران ليبري إنتنس كرائحة عطرية شرقية للأنف. تنبثق النكهات والروائح العطرية من ليبري إنتنس برائحة الحمضيات والمكونات العطرية. الافتتاحية بما في ذلك البارغموت والبرتقال واليوسفي واللافندر. تمتزج الأزهار البيضاء مع مكونات قلب العطر العطرية مع الياسمين واللافندر وزهر البرتقال والأوركيد، بينما تترك رائحة التوابل العميقة و حياة الحيوانات البرية انطباعا بفول التونكا والفانيليا ونجيل الهند والعنبر.
عطر شرقي زهري للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر: اليوسفي، الخزامي الفرنسي، البارغموت.
قلب العطر: اللافندر، ياسمين سامباك، زهر البرتقال من المغرب، الأوركيد.
قاعدة العطر: الفانيلا من مدغشقر، نجيل الهند، العنبر، التونكا المطلقة من فنزويلا.
تتكون زجاجة ليبري مثل صورة ظلية هندسية في بذلة سهرة، مع مشبك منزل كبير.
ع.ع.

كلمات دلالية