الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

بعد 10 مباريات فقط

مدرب برشلونة يلمح الى إمكانية خسارة الدوري الاسباني!

كل العرب
نُشر: 06/12/20 14:03,  حُتلن: 16:20

أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، عن استيائه بعد الخسارة التي مُني بها الفريق أمام قادش، السبت، بالنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني. ووصف كومان الخسارة بأنها خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على لقب الليغا الذي خسره الفريق الموسم الماضي.


كومان خلال المباراة

ويمرّ برشلونة بفترة عصيبة إذ يحتلّ المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 14 نقطة جمعها من 10 مباريات منذ انطلاق منافسات الليغا.

وقال الهولندي رونالد كومان "من الصعب للغاية تبرير الأهداف التي نستقبلها، قد يكون هذا بسبب فقداننا حالة التركيز، افتقدنا في المباراة كذلك إلى القوة عند خسارة الكرة، لا يمكن شرح طريقة استقبالنا الهدف الثاني، قد يتعلق الأمر بعدم التركيز".
وعن تأثير الخسارة على حظوظ برشلونة في المنافسة على اللقب، قال كومان "هذه خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على اللقب، علينا أن نرى الأمر على هذا النحو بعد مباراة كانت نتيجتها مخيبة للآمال، فارق الـ12 نقطة إلى الصدارة كبير جدًا، ولكن علينا مواصلة العمل، وإذا لم نطور من أنفسنا ونقلب موازين هذه النتائج.. أعتقد أنني لا أستطيع قول المزيد"، حسب ما نقلت "آس".

وعن رحلة العودة إلى سكة الانتصارات، قال كومان: "نعاني من تقلبات في الأداء والنتائج في المباريات وفي السلوك، دائمًا ما يكون الأداء جيدا في البداية، ولكن خلال المباراة هناك كرات تركنا فيها مساحات. عندما نخسر الكرة نرتكب أخطاءً كثيرة، هذا أمر متعلق بالفريق بأكمله". 

مقالات متعلقة

Got