أخبارNews & Politics

الرملة: العثور على جثة شابة واعتقال زوجها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرملة: العثور على جثة شابة داخل شقة واعتقال زوجها بشبهة تقديمه المخدرات لها


عثر الليلة الماضية على جثة شابة تبلغ من العمر 24 عاما، في شقة في الرملة. واعتقلت الشرطة اثنين من المشتبه بهم في الشقة، رجل يبلغ من العمر 59 عامًا ، وهو زوج الشابة ، وامرأة أخرى تبلغ من العمر 52 عامًا.وفقًا للاشتباه الأولي للشرطة ، يبدو أن الرجل قدم لشريكته المخدرات وتوفيت بسبب جرعة زائدة. ونقل جثمان الشابة إلى معهد الطب الشرعي لمعرفة سبب ال وفاة . التحقيق في الحادث مستمر. وقد مددت اليوم المحكمة اعتقال الزوج لمدة 3 ايام على ذمة التحقيق.

 وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "تلقت الشرطة يوم امس السبت بلاغ من نجمة داوود الحمراء حول العثور على جثة شابة البالغة 24 عام داخل شقة سكنية في مدينة الرملة.سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا بالقاء القبض على زوج الشابة البالغ 59 عامًا وعلى امرأة اخرى مشتبه البالغة 52 عامًا، حين تواجدوا داخل الشقة, كما وتم نقل جثة الشابة الى معهد الطب الشرعي لكشف سبب الوفاة.هذا وستتم اليوم (الاحد) احالة المشتبهين الى محكمة الصلح للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق المستمر".

لاحقًا، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"استمرارا للبيان السابق حول ملابسات حادثة وفاة الشابة البالغة 24 عاما من الرملة يوم امس، مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون فترة توقيف المشتبه بثلاثة ايام والامرأة المشتبهه حتى يوم غداً على ذمة التحقيقات الجارية"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرملة اعتقال جثة