أخبارNews & Politics

عباس يبارك مصادقة الحكومة على تعيين حسان طوافرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منصور عباس يبارك مصادقة الحكومة اليوم على تعيين حسان طوافرة


 بارك النائب د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة – الحركة الإسلامية مصادقة الحكومة اليوم على تعيين المحاسب حسان طوافرة مديرًا عامًا لسلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي.

وجاء في تهنئة النائب عباس: "صادقت الحكومة على تعيين ابن بلدي المغار حسان طوافرة لوظيفة مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي. نبارك للمغار أولاً إشغال ابنها حسان هذا المنصب الهام ونبارك لحسان وآل طوافرة والمجتمع العربي بأكمله. هذا ما أطمح له، أن أرى شبابنا يتقلدون مناصب مهنية رفيعة من شأنها تحسين واقعنا الصعب".

وقال النائب عباس: إن سلطة التطوير الاقتصادي مهمة جدًا لمجتمعنا العربي، فهي المسؤولة عن إعداد الخطط الاقتصادية ومتابعة تنفيذها. وفي هذا الجانب غياب مدير لهذه السلطة لمدة سنتين ونصف أثّر على عملها وأضعف دورها، وبالتالي لم يكن هناك متابعة للخطة الاقتصادية 922 مما هدد بضياع مليارات الشواقل المخصصة للمجتمع العربي، وبناء عليه أدعو الحكومة لتعزيز صلاحيات السلطة وتوسيعها وإعطائها كافة الإمكانيات لتقوم بدورها لإعداد خطط ومتابعة تنفيذها على مستوى المجتمع العربي".يذكر أن هذا المنصب هو أعلى منصب يشغله عربي في الدولة.

كلمات دلالية