الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 02:02

المعالي توزع منحة الحاسوب على الطلاب الأكاديميين

كل العرب
نُشر: 06/12/20 09:33,  حُتلن: 12:55

 وصل الى كل العرب بيان صادر عن جمعية المعالي، جاء فيه:ط رغم جائحة الكورونا التي عرقلت سير الحياة الطبيعية في البلاد بشكل عام، والمسيرة التعليمية بشكل خاص، الآ أن كوادر جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، تحدّت المخاطر واجتازت الإشارات البرتقالية والحمراء، وواصلت تقديم خدماتها لجمهور الطلاب الأكاديميين كالمعتاد.


يوم أمس الجمعة، في المركز الجماهيري بحي الحليصة-حيفا، قامت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، بتوزيع منحة الحواسيب على الطلاب الأكاديميين من بلدات الشمال".
وتابع البيان:" اشرف على توزيع الحواسيب مندوب الجمعية في حيفا، احمد جشي، وبمشاركة مركز منطقة الشمال في الجمعية، معتصم فاعور، ومندوبة كفر كنا امامة امارة، وعضوات ومندوبات الجمعية في منطقة ترشيحا، شروق صبح ودلال ابو هاشم. هذا وكانت الجمعية قد قررت اختيار حيفا كمركز لتقديم الحواسيب لطلاب بلدات الشمال لتقصير مسافة السفر عليهم. وقام الطاقم بتقديم الشكر بإسم الجمعية لمدير المركز الجماهيري، بهية جبران، على قيام المركز الجماهيري باستقبال الجمعية، ومنحها الفرصة لتوزيع منح الحاسوب للطلاب الاكاديميين".
وأردف البيان:" ومن الجدير بالذكر ان الجمعية وزعت في نهاية الأسبوع الماضي من مكاتب الجمعية في ام الفحم، منحة الحواسيب على الطلاب الأكاديميين من منطقة المثلث، والتي أشرف عليها مدير عام الجمعية الأستاذ يوسف عارف. وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية تولي توزيع منحة الحاسوب على الطلاب الأكاديميين أهمية وتعطيها أولوية في الوقت الحالي، نظرًا لتوقف التعلم المباشر والانتقال إلى طريقة التعلم عن بعد بواسطة تقنية الزوم وغيرها، وهذا الأمر يستدعي توفر اجهزة الحاسوب لدى الطلاب، ووسيلة مهمة جدًا لمساعدتهم بمواصلة دراستهم الأكاديمية". واختتم البيان. 

مقالات متعلقة