الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مجلس حورة يجند آليات لشفط مياه الأمطار

ياسر العقبي
نُشر: 05/12/20 20:39,  حُتلن: 22:30

جند مجلس حورة في النقب آليات خاصة لشفط مياه الأمطار، بعد أن أدت المياه الغزيرة إلى فيضانات في حارات في البلدة.وأكد المجلس أنّ ما حصل من إعاقة لحركة السير بسبب الهطول الكثيف والمفاجئ للأمطار قد استدعى حضورا طارئا لآليات ومعدات المجلس المحليّ لمعالجة الأمور.

رئيس المجلس المحلّي، الأستاذ حابس العطاونة، حضر إلى المكان برفقة مسؤول ملف البيئة إسحاق أبو القيعان ومدير القسم محمد النباري ونائبه فرحان أبو رياش، ومدير قسم الصيانة طالب النعامي، وقد حضرت أيضا طواقم العاملين في قسم تحسين ملامح البلدة والبيئة وقسم الصيانة.
وقد عملت الطواقم على إحضار المعدات اللازمة من سيارات وتراكتورات وشفاطات لسحب المياه وإعادة فتح الطرق أمام السكان حتى ساعات الليل.

رئيس المجلس ذكر أنّ "قسم تحسين ملامح القرية والبيئة قبل أيام عملوا على تنظيف جميع المصارف بشكل جيّد وفتحها أمام مياه الأمطار، وأنّ ما حصل هو عاصفة شديدة جدًا مفاجئة تسببت في فيضان سريع دخل بيوت بعض الأهل، وأنّ ذلك يحصل أحيانا في جميع الأماكن"، واعداً أنّ "ما حصل سيؤخذ بعين الاعتبار وسيتم معالجته في المستقبل القريب خشية ألّا يتكرر ما حصل بإذنه تعالى".
وشكر العطاونة الطواقم والعاملين على جهودهم المبذولة وعلى "السرعة المتناهية التي حضرت بها إلى المكان والمباشرة في معالجة الحدث الطارىء".

مقالات متعلقة