اسواق العربEconomy

لئومي فاز بلقب بنك العام 2020
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئومي فاز بلقب بنك العام 2020 في البلاد من قبل مجلة The Banker

هذا الفوز الثالث على التوالي والتاسع بالمجمل


فاز بنك لئومي (TASE: LUMI) بلقب "بنك العام في إسرائيل للعام 2020" من قبل مجلة The Banker المرموقة، من مجموعة Financial Times، للسنة الثالثة على التوالي، وللمرة التاسعة بالمجمل التي يفوز فيها لئومي باللقب المرموق. وتم اختيار لئومي من قبل لجنة تحكيم مهنية، قامت بفحص النتائج المالية للبنك، استثماراته بالتكنولوجيا، المبادرات الاستراتيجية وتعامله مع أزمة الكورونا.

جوي ماكنيت، المحررة المسؤولة في مجلة The Banker قالت: "تهانينا لبنك لئومي، الذي حصد الإطراءات في جوائز "بنك العام 2020" في البلاد لمجلة The Banker. بالإضافة إلى الأداء المتين للبنك في هذه الفترة، الرد السريع والمبتكر في تعامله مع أزمة الكورونا، بما في ذلك إطلاق مسار ديجيتالي بالكامل للمشكنتا، أثار اهتمام لجنة التحكيم. هذا الأمر يجسد أن الجهود التي قام بها البنك والموارد التي استثمرها في الانتقال إلى الديجيتال تعطي ثمارها".

مدير عام لئومي، حنان فريدمان قال: "هذا الفوز بمثابة مزيد من التقدير لموظفات وموظفي لئومي على مهنيتهم وتفانيهم بالعمل – واصلوا الليل بالنهار لتلبية احتياجات الزبائن على أكمل وجه أيضا في الواقع المركب الذي نعمل فيه. عندما بدأت الكورونا بالانتشار في بداية 2020، عمل لئومي للاستمرار في تلبية جميع احتياجات الزبائن وانتقل للعمل عن بعد وتذويت التكنولوجيا والعمليات المناسبة للواقع الجديد.

الهدف الأساسي هو أن نتيح للزبائن تنفيذ عمليات مركبة من البيت، حتى خلال الإغلاق. الواقع الجديد أدى إلى ارتفاع في تبني الديجيتال لدى جميع أوساط الزبائن، أيضا لدى من اعتبروا مجموعة من الصعب أن تتبنى التكنولوجيا بسهولة، على سبيل المثال خدمة مشكنتا ديجيتال والتي استخدمها العديد من الزبائن ومنحت لئومي ميزة تنافسية واضحة. كما قمنا بتطوير نماذج تجارية تتيح لنا توفير رد سريع وذكي للزبائن. قبل الكورونا، قمنا بتهيّئة لئومي لعالم الخدمات البنكية المستقبلية، لكن انتشار الوباء قصّر بشكل كبير من الفترة الانتقالية. كي يحافظ بنك لئومي على مكانته في واجهة المصارف في البلاد، قمنا وبسرعة بملاءمة نموذج نشاطنا من حيث التجربة للزبون، القدرات التكنولوجية وكفاءات موظفي البنك".

ع.ع 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لئومي بنك